العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

سترة يتصدر... والداخلية يحقق فوزه الأول على حساب المالكية

الدفاع يتجاوز حرج التأمينات ويتصدر رابعة «الفوتسال»

تصدر سترة فرق المجموعة الثالثة من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات (الفوتسال) بفوزه الثاني على التوالي على حساب فريق سامسونج 6-2 ليضع نقطته السادسة في رصيده، فيما بقي رصيد سامسونج على نقطته الوحيدة.

وجاءت المباراة متكافئة في شوطها الأول لدرجة كبيرة على رغم الأفضلية التي سجلها سترة وخصوصا مع امتلاكه دكة بدلاء أفضل من خصمه، وأنهى سترة الشوط الأول متقدما 3-1، وأكمل سترة المباراة بقوة مثلما بدأها وخصوصا مع تراجع عطاء وأداء لاعبي سامسونج.

وبرز في صفوف سترة لاعبه الشاب أحمد عنتر الذي سجل رباعية (سوبر هاتريك) على رغم عدم إكماله المباراة لإصابته التي تعرض لها، وسجل أيضاً لسترة حسين حبيل وياسر الملاح، فيما سجل لسامسونج محمد محمود وجاسم خالد.

وفي المباراة الثانية التي جرت لحساب المجموعة ذاتها حقق فريق وزارة الداخلية فوزا ثمينا وصعبا على حساب المالكية 3-2 ليحقق فوزه الأول في الدوري ورفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما تعرض المالكية لخسارته الأولى في بداية مشواره.

جاءت المباراة مثيرة في حوادثها ومجرياتها نجح خلالها المالكية في التقدم بنتيجتها في الشوط الأول بفضل هدفي جعفر درويش ومحمود ناجي، في حين لم يترجم الداخلية أفضليته في هذا الشوط على رغم تقدمه بالنتيجة بهدف أفضل لاعبيه خالد غازي.

واستمر الداخلية في ضغطه وأفضليته في الشوط الثاني ونجح في قلب تأخره لفوز ثمين في الدقائق الأخيرة بفضل هدفي خالد غازي ومصطفى عبداللطيف الذي أضاع ركلة جزاء من 9 أمتار، وفي المقابل لم تنجح محاولات لاعبي المالكية في إدراك التعادل حتى نهاية المباراة.

أما المباراة الأخيرة في برنامج الأمس فأكد خلالها فريق الدفاع نواياه التنافسية بفوز مستحق على حساب التأمينات الاجتماعية 5-3، ليتصدر فرق المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما بقي رصيد التأمينات خاليا من النقاط وتأزم موقفه في المنافسة.

عانى الدفاع كثيرا قبل أن يتجاوز خصمه التأمينات الذي كان ندا عنيدا ونجح في التقدم بالنتيجة إلى ما قبل نهاية المباراة بأربع دقائق لولا الانتفاضة المتأخرة للاعبي الدفاع بقيادة لاعبيه علي صالح وفواز بوشقر، وكفلت المباراة بالندية والإثارة طوال مجرياتها.

وسجل أهداف الدفاع فواز بوشقر وعلي صالح هدفين لكل منهما وهدف إلى عتيق سعد، وسجل أهداف التأمينات نجم المباراة محمد عبدالنبي هدفين وهدف إلى إبراهيم خالد الجودر.

مباريات اليوم

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة بإقامة 3 مباريات يلتقي في الأولى نادي أم الحصم «3 نقاط» مع نوماس في إطلالته الأولى بالمسابقة ضمن المجموعة الرابعة عند الساعة 4.45 عصرا. وفي المباراة الثانية ولحساب المجموعة الأولى يلعب المتصدر شركة البنفت «6 نقاط» مع ديار المحرق «3 نقاط» عند الساعة 6.30، ثم يختتم فريقا نادي المنامة بدون رصيد مع الفخامة للسيارات «3 نقاط» في المجموعة الأولى عند الساعة 8.15.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً