العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

انتخابات المنامة بين التمديد أو التعيين بانتظار قرار «المؤسسة»

5 مترشحين فقط للإدارة الجديدة ومحاولات لجذب الأعضاء

أغلق الليلة قبل الماضية باب الترشح لانتخاب مجلس الإدارة الجديد لنادي المنامة في الدورة الانتخابية المقبلة، إذ تم إغلاق باب الترشح بتقدم 5 مرشحين فقط، إذ كان لافتاً عدم تقدم أي مرشح لرئاسة النادي في الوقت الذي أعلن فيه رئيس النادي الحالي زهير كازروني عن عدم الترشح.

وأغلق باب الترشح بتقدم 5 مترشحين لمجلس الإدارة الجديد هم عضوان من الإدارة الحالية هما عيسى جامي (رئيس جهاز كرة القدم) وحسين القصير بالإضافة إلى فؤاد أمير كازروني وحسين علي ومدير المركز الإعلامي بالنادي عبدالله عاشور.

وشهد اليوم الأخير حضور اختصاصي شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عيسى الشملان للوقوف على قائمة المترشحين لانتخابات الإدارة الجديدة، وأنه في ظل عدم اكتمال قائمة المترشحين فإن الاحتمال الأرجح أن تتخذ المؤسسة العامة للشباب والرياضة قراراً بتمديد فترة الترشح لمدة أسبوع واحد وفي حال عدم عدم اكتمال النصاب القانوني للمترشحين وعدم تقدم مترشح للرئاسة فانه سيتم اللجوء إلى التعيين.

وتشير المؤشرات إلى أن اتصالات وتحركات بدأت في الأوساط المنامية منذ يوم أمس من أجل تشجيع أعضاء وشخصيات منامية للترشح إلى الإدارة الجديدة فيما توجد محاولات لإثناء الرئيس الحالي زهير كازروني للاستمرار في منصبه في الإدارة الجديدة وخصوصاً أنه تولى الرئاسة خلفاً لوالده المرحوم إسماعيل كازروني منذ 5 سنوات.

وعرضت قناة البحرين الرياضية الليلة قبل الماضية برنامجاً تناول وضع نادي المنامة وتحدث خلاله الرئيس السابق جعفر الثقفي والذي وجه خلاله دعوة إلى جميع المناميين للالتفاف حول ناديهم في هذه المرحلة والتقدم إلى الإدارة الجديدة وأن تكون هناك خطوات من الإدارة الحالية لتحفيز أعضاء وجماهير النادي على الحضور والتواجد وتفعيل أنشطة النادي المختلفة.

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً