العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

الخميس نهائي بطولة «جيبك» للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

18 مايو 2012

يقيم نادي البحرين للتنس (الخميس) المقبل المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة «جيبك» في التنس على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، والتي ينظمها النادي خلال الفترة من 11 إلى 24 مايو بمشاركة 204 لاعبين ولاعبات وبدعم من شركة البتروكيماويات وذلك تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر وبحضور رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري. صرح بذلك رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة مشيدا باهتمام ودعم هشام الجودر للنادي، مؤكدا اعتزاز نادي البحرين للتنس بتنظيم هذه البطولة سنويا منذ انطلاقها للمرة الأولي في مايو/ أيار من العام 1987 وحتى الآن.

وأشاد المقلة بدعم شركة البتروكيماويات للبطولة وخصوصاً مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الشيخ عيسى بن على آل خليفة ورئيس الشركة عبدالرحمن جواهري ومدير العلاقات العامة زهير توفيقي، على هذا الدعم والذي ساهم كثيرا في استمرار ونجاح البطولة.

وكان النادي بدأ منذ أيام في توجيه الدعوات لكبار الشخصيات والضيوف لحضور المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة، كما أوعز إلى اللجان المنظمة كل فيما يخصه باتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لخروج الحفل الختامي في أبهي وأجمل صورة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت في اجتماعها الأخير برنامج الحفل الختامي والذي سيبدأ في الساعة الخامسة والنصف من مساء الخميس المقبل بالمباراة النهائية لمسابقة فردي السوبر على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، ثم وصول راعي الحفل وكبار الحضور وضيوف النادي في الساعة السادسة مساء، وبعدها يتفضل هشام الجودر راعي الحفل وعبدالرحمن جواهري وكبار الحضور بتقديم الكؤوس والجوائز المالية للاعبين الفائزين بالمراكز الأولي في البطولة ثم يتم تبادل الهدايا التذكارية.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة زوجي الرجال والتي تعتبر من أقوي المسابقات وأكثرها إثارة وندية، إذ يتقابل في الساعة السابعة مساء المرشح الأول الثنائي خالد الذوادي وعبدالرحمن شهاب مع الفائز من لقاء الثنائي عصام عبدالعال ومحمد سند والثنائي يوسف قائد وعبدالله محمد على الملعب الرئيسي.

وفي التوقيت نفسه، يتقابل على الملعب رقم 3 الثنائي بدر عبد العال وهشام مال الله مع الثنائي نادر عبد العال وكاتيتو وينتظر عشاق التنس المباراتين بشغف كبير للاستمتاع بالأداء القوي والممتع للاعبي الصف الأول من نخبة اللاعبين المشاركين في البطولة، ويتأهل الفريقان الفائزان من مباراتي اليوم مباشرة إلى الدور النهائي للعب على كاس البطولة يوم غد (الأحد).

وضمن برنامج مباريات اليوم تقام في الساعة السادسة مساء 8 مباريات في الدور الأول من مسابقة فردي السوبر أهمها لقاء حازم الموسوي مع عبد المحسن القصيبي ولقاء ناصر خنجي مع كريم عبدالرضا ولقاء خالد جناحي مع سلمان حسن ولقاء عبدالرحمن جناحي مع أحمد عبدالرضا.

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً