العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

أحمد سلمان: فترة التوقف أضرت سلة المدينة كثيراً

طالب الاتحاد بحسم سريع لموعد انطلاق السداسي

أكد مدرب فريق مدينة عيسى الأول لكرة السلة أحمد سلمان أن فريقه تضرر كثيرا من فترة التوقف الطويلة لمنافسات دوري زين البحرين لكرة السلة والتي امتدت لأكثر من شهر ونصف من دون أن يلعب الفريق أي مباراة رسمية أو ودية منذ انتهاء مشاركته في سداسي كأس زين.

وقال: «فترة التوقف الطويلة كنا نأمل الاستفادة منها بشكل أكبر ولكنها كانت عكسية لأن الفريق لم يكتمل في التدريبات طوال الفترة الماضية من خلال حضور 8 لاعبين أو أقل في كل تدريب بسبب الاصابات وظروف العمل وغيرها وهو ما لم يمكننا من تجهيز الفريق بالشكل المطلوب».

وأضاف «دخل الفريق الكثير من الشعور بالملل نتيجة طول فترة التوقف ولم نتوقع أن نتوقف لكل هذه المدة».

من جانب آخر طالب الكابتن سلمان الاتحاد البحريني لكرة السلة بضرورة سرعة حسم موقفه بشأن موعد انطلاق الدورة السداسية لبطولة الدوري.

وقال: «تفاجئنا أيضا بإلغاء البطولة العربية في الكويت وبالتالي تقديم موعد بدأ الدورة السداسية إلى 27 مايو/أيار الجاري أو بداية يونيو/حزيران المقبل».

وأضاف «لا يمكن أن تكون الأمور معلقة بهذا الشكل فلا بد على اتحاد السلة أن يختار تاريخ واحد فقط من أجل أن نستعد على ضوء هذا الموعد وليس أن يحير الجميع بموعدين».

وتابع «الأفضل أن يتخذ الاتحاد قرارا بانطلاق الدوري في بداية يونيو من دون النظر إلى نتيجة نهائي الكأس وهذا سيمكن الجميع من وضع برنامجه وفق هذا التاريخ».

وبين سلمان أنه سيعمل في الوقت الحالي على مسابقة الوقت لاعداد الفريق لأن المباراة الأولى ستكون ضد فريق المحرق الجاهز فنيا وبدنيا.

وقال: «فريقنا لم يصل لمرحلة الجهوزية الفنية واللياقية ونعمل على لعب مباريات ودية في الأيام المقبلة ضد فريق سترة وكذلك ضد فريق القاعدة الأميركية من أجل تجهيز الفريق».

وأضاف «نأمل أن نكون في المستوى المطلوب مع انطلاق الدورة السداسية والمنافسة ستكون صعبة على جميع الفرق وسنحاول أن نتدارك الأمور لكي نكون في أول وضع».

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً