العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

فاضل يوقع رسمياً لطائرة صحم العماني

بعقد إعارة يبدأ بعد انتهاء الموسم المحلي

كشف لاعب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة ونادي المحرق فاضل عباس لـ»الوسط الرياضي» انه تعاقد رسمياً مع نادي صحم العماني للدفاع عن ألوان في بطولة وزارة الشئون الرياضية التي ستقام خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل، وذلك بعقد إعارة لمدة شهر واحد فقط.

وأضاف «وقعت العقد مع ممثلي النادي العماني يوم أمس، إذ هم أبدوا رغبة في التعاقد معي، وبعد دراسة وطرح الموضوع على الجهاز الفني والإداري في نادي المحرق قررت الموافقة عليه وخصوصاً أن البطولة ستقام مباشرةً بعد نهاية الموسم لدينا».

وتمنى عباس أن يكون عند حسن الظن والثقة التي أولاها مسئولو ومدربو النادي العماني، وأضاف «سأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما لدي لأؤكد أن الخيار كان صحيحاً وفي محله، ولكن من الطبيعي جداً أن يكون تركيزي منصباً الآن في خدمة فريقي المحرق وخصوصاً أننا في المراحل الحاسمة من الموسم، وكلنا أمل في الحفاظ على الألقاب التي حققناها في الموسم الماضي».

وقدم «الجلاد» –كما يحلو لمحبيه تسميته– شكره الجزيل إلى مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة على موافقتهم ودعمهم المستمر له، دون أن ينسى تقديم الشكر أيضاً للجهاز الفني بقيادة المدرب القدير محمد المرباطي، متمنياً أن يكون عند حسن الظن دائماً في الاستحقاقات المقبلة.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً