العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ

ريبري: نهائي «الأبطال» الأهم في مسيرتي الاحترافية

أكد مهاجم بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري أن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقررة بين فريقه وتشلسي الانجليزي السبت المقبل «ستكون الأهم في مسيرتي الاحترافية» بحسب ما ذكرت صحيفة كيكرز الألمانية أمس (الاثنين).

وقال ريبيري المتشوق لخوض هذه المباراة بعدما أهدر فرصة المشاركة العام 2010 في المباراة التي خسرها بايرن ميونيخ أمام انتر ميلان الايطالي صفر-2 بسبب عقوبة الإيقاف: «بالطبع هناك نهائيات كأس العالم وكأس أوروبا، إلا أن هذه المباراة هي الأهم في مسيرتي كمحترف».

وأضاف ريبيري الذي أشاد بالمدرب يوب هاينكيس الذي خلف الهولندي لويس فان غال الذي لم يكن على اتفاق معه: «نحن الآن أفضل حال من العام 2010، فنحن حاليا اقل تشنجا ونخضع لضغوطات متدنية عن السابق، ولدينا رغبة باللقب أكثر هذه المرة»، مشيرا إلى أن هاينكيس «خلق مناخا ايجابيا مع اللاعبين اللذين يمنحونه ثقة كبيرة».

ويعرف ريبيري لاعب مرسيليا السابق أن هذه المباراة هي مفصلية بالنسبة لبايرن ميونيخ بعد الخسارة 2-5 في نهائي مسابقة الكأس المحلية أمام بوروسيا دورتموند الفائز بلقب الدوري أيضا.

كما أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيعطي الثقة لريبيري قبل انطلاق كأس أوروبا 2012.

ويحقق ريبيري (29 عاما) أفضل موسم له مع الفريق البافاري منذ انضمامه الى صفوفه عام 2007 (12 هدفا و21 تمريرة حاسمة) قادما من مرسيليا، بيد انه فشل حتى الآن بالظهور بالمستوى ذاته مع منتخب بلاده.

العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً