العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

المالكية يستحق التضامن بخماسية ويقترب من الوصافة

البديع والاتحاد يتعادلان في دوري الدرجة الثانية

خطى المالكية خطوة مهمة نحو حصوله على المركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه على التضامن أمس (الأحد) بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم على استاد نادي المحرق بعراد في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

ورفع المالكية رصيده إلى (34 نقطة) متساوياً مع سترة بالرصيد نفسه، إلا أن فارس الغربية يتفوق على البحارة بفارق الأهداف، فيما بقى التضامن في ذيل الترتيب برصيد (8 نقاط).

وستقطع الجولة الأخيرة نزاع المالكية وسترة، إذ في حال فوز الفريقين وتساويهما بالرصيد نفسه من النقاط فإن فارق الأهداف سيحسم الفريق الذي سيحصل على المركز الثاني ويلعب مع تاسع دوري الدرجة الأولى خصوصاً بعد أن حسم الشباب صدارة الترتيب وعاد من جديد لدوري الأضواء.

وأربك الهدف السريع الذي سجله المالكية عن طريق حسن خميس أوراق خصمه التضامن، إذ كان الهدف بعد مرور 4 دقائق فقط من انطلاق المباراة والتي كانت فيها الرغبة الملكاوية كبيرة بافتتاح التسجيل.

وسيطر المالكية على أكثر فترات هذا الشوط بعد تسجيله الهدف الأول، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد يوسف في الدقيقة 24.

وانخفض رتم المباراة وسط انحصار اللعب في وسط الميدان مع بعض المحاولات التي لم يستغلها اللاعبون، وأنهى الملكاوية الشوط الأول بتقدمهم بثلاثية نظيفة بعد أن سجل موسى عبدالأمير الهدف الثالث في الدقيقة 37.

وعلى رغم المحاولات التضامنية بالعودة لمجريات المباراة وتسجيل هدف أول، قضى سيدحسن عيسى «حمامة» على آمالهم عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 60.

لكن التضامن لم يهدأ وضغط من أجل تسجيل هدف وتمكن من ذلك عبر لاعبه حسين محفوظ في الدقيقة 65.

وهدأت المباراة كثيرة على رغم المحاولات التي حصل عليها الفريقان، وأختتم أحمد يوسف مسلسل الأهداف الملكاوية بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 73 من نقطة الجزاء.

ومرت الربع ساعة الأخيرة من دون تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بفوز المالكية على التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف.

تعادل البديع والاتحاد

وفي المباراة التي سبقتها، خرج فريقا البديع والاتحاد بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وأصبح رصيد البديع (15 نقطة) ورصيد الاتحاد (25 نقطة).

وسجل هدف البديع لاعبه مهند إبراهيم في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عادل كميل حسن النتيجة للاتحاد في الدقيقة 58.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:49 ص

      ملكاوي

      بتوفيق الى الفارس الغربية (المالكية)الى الوصول الى دوري المنتاز

اقرأ ايضاً