العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

مورينهو يشير إلى احتمال رحيل كاكا عن الريال

أشار مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو إلى احتمال رحيل صانع اللعب البرازيلي كاكا عن صفوف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد نهاية الموسم. وكان كاكا أفضل لاعب في العالم العام 2007 انضم إلى ريال مدريد من ميلان الايطالي مقابل نحو 65 مليون يورو (84.14 مليون دولار) منذ 3 سنوات لكنه أصبح هذا الموسم بديلا بشكل رئيسي للألماني الدولي مسعود اوزيل.

وأظهر كاكا (30 عاما) لمحات من التألق لكنه أنهى مسيرته في دوري أبطال أوروبا في الشهر الماضي بشكل سيء عندما أهدر ركلة ترجيح في الدور قبل النهائي الذي خرج منه ريال مدريد على يد بايرن ميونيخ الألماني. وردا على سؤال بشأن كاكا الذي ذكرت تقارير إعلامية أنه قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يدربه مدرب ميلان السابق الايطالي كارلو انشيلوتي قال مورينهو في مؤتمر صحافي: «لا استطيع حتى أن اضمن أنني سأكون هنا». وأضاف «أنا ممتن لجميع اللاعبين لجهودهم. لعب كاكا مباريات جيدة جدا لكنه لم يظهر بشكل جيد في لقاءات أخرى لم أشعر أنا أو هو بالرضا عنها». وتابع «لقد ساهم جميع اللاعبين في إحراز لقب الدوري والطريقة التي أفكر بها تعني أنهم جميعا موضع ترحيب في الموسم المقبل». ومضى قائلا: «لكن إذا رأى أحد اللاعبين أنه من الأفضل له عدم الاستمرار مع الفريق وأنه مهتم بمشروع آخر فسندرس ذلك. «إنهم يتخذون أيضا قراراتهم وسنستمع إلى أولئك الذين لديهم أفكار أخرى».

مورينهو أعاد الكثير من الأحاديث في مؤتمره الصحافي، ولعل من أهمها اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم مثل كاسياس ورونالدو وقد أكد على أمر مهم بأن كاسياس لم يتحصل على تلك المكانة لأنه حقق كأس العالم، بل لأن كاسياس يعمل ويقدم نفسه في كل يوم وبالمثل لباقي اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في حال استمرارهم على هذا النهج.

وكان مدرب منتخب البرازيل مانو مينيزيس أستبعد أيضا نجم وسط ريال مدريد الاسباني، البرازيلي ريكاردو كاكا من قائمة اللاعبين الذين سيخوضون الألعاب الأولمبية 2012 في لندن.

مينيزيس استدعى مارسيلو و5 لاعبين فوق السن المسموح 23 عام، ويجب عليه استبعاد 3 لاعبين قبل انطلاق البطولة رسمياً.

العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً