العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

منتخبنا الأولمبي يبدأ تجمعه بـ«تقسيمات استكشافية»

خاض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم (تحت 22 سنة) مساء أمس تجمعه الأول استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة خلال يونيو المقبل في ماليزيا، إذ اقتصر التجمع على تدريب واحد على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة.

وقاد التدريب المدرب الامريكي هودسون ومساعده الوطني عدنان ابراهيم ووسط أشراف ومتابعة المدير الفني الإنجليزي بيتر تايلور وسط انتظام أغلب اللاعبين المختارين من القائمة الأولية المختارة والتي ضمت 49 لاعباً فيما أقتصر الغياب على بعض لاعبي المحرق والرفاع ولاعبي المنامة نظراً ارتباطات اللاعبين مع انديتهم في الدوري المحلي او دوري ابطال الخليج.

واشتمل التدريب على إجراء تقسيمات بين اللاعبين وذلك بهدف التعرف على مستويات اللاعبين عن قرب تمهيداً لأختيار مجموعة اللاعبين الى القائمة النهائية التي ستتقلص الى 23 لاعباً والمتوقع أن تعلن مع أنطلاقة الأستعدادات الفعلية للمنتخب في 28 من الشهر الحالي بعد أنتهاء الدوري بالاضافة الى خوض 3 مباريات تجريبية.

يذكر أن قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أسيا تحت 22 عاما أوقعت منتخبنا الى جانب منتخبات إيران، الكويت، قطر، المالديف، طاجيسكتان،وستقام التصفيات في العاصمة الماليزية خلال الفترة من 23 يونيو ولغاية 3 يوليو المقبلين.

العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً