العدد 3421 - الأربعاء 18 يناير 2012م الموافق 24 صفر 1433هـ

لجان «خليجي 21»

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

بدأت منذ عدة أيام أعمال اللجان العاملة لدورة "خليجي 21" التي ستقام في البحرين العام المقبل، الدورة تحتاج لعمل دؤوب من الجميع حتى تتمكن البحرين من إخراج الحدث بالصورة المطلوبة وإبهار الدول الخليجية بالامكانات العالية والكوادر المميزة التي تمتلكها البحرين.

مدير الدورة أحمد النعيمي كشف عن الكثير من الأمور المتعلقة باستضافة البحرين للدورة عبر مقابلة حصرية لـ "الوسط الرياضي"، ولفت نظري الحديث عن اختياره اللجان العاملة للدورة التي قال فيها بأنه اختار شخصيات شابة تمتلك مقومات النجاح ولديها طموح عال، ولديه ثقة عالية بالشخصيات المختارة التي ستبذل قصارى جهدها من أجل خروج الدورة بأفضل صورة.

إن اختيار رئيس اللجنة التنفيذية الشيخ سلمان بن إبراهيم للمميز أحمد النعيمي ليكون مديراً للدورة جاء بمعرفة تامة من "بوعيسى" للإمكانات العالية والقدرات المبهرة التي يمتلكها النعيمي، وبصراحة لم أكتب هذه الأسطر لألون صورة النعيمي بل هي حقيقة لابد أن تقال بأن هذا الشخص يمتلك حنكة إدارية غنية عن التعريف ومهما عبرت فلن أصل لما صنعه من أجل بيت الكرة البحرينية وهو ليس بحاجة لتلميع صورته.

أعود لصلب الموضوع، هناك أسماء عريقة كانت لها بصمات واضحة في عدد كبير من البطولات التي استضافتها البحرين في السنوات المقبلة وساهمت بارتقاء البطولات بالصورة المطلوبة، فيتواجد في اللجان العاملة في دورة الخليج عباس مرزوق في اللجنة المالية وهذا الإنسان غني عن التعريف وهناك أيضاً توفيق صالحي في اللجنة الإعلامية وهذه اللجنة تحتاج لجهد كبير والمرآة الحقيقية لنجاح الدورة ونحن على ثقة بهذه اللجنة بأن تقوم بواجبها بأفضل صورة إضافة إلى لجنة العلاقات العامة التي يرأسها محمد قاسم الذي يمتلك طاقة كبيرة وخبرة طويلة من خلال عمله في بيت الكرة واللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم بالإضافة لعلاقاته الوطيدة مع الاتحادات الخليجية وسيسهل ذلك من مهمته المقبلة والثقة الملقاة على عاتقه.

بقي أن أشير إلى أنني على ثقة كبيرة بالكوادر البحرينية، فهي قادرة على إخراج الحدث الخليجي العريق بأحلى وأجمل صورة، ولابد أن يضع الجميع يدهم مع بعضهم بعضا لاسيما أننا أمام اختبار جديد سيؤكد أننا قادرون على استضافة أي بطولة.

أخيراً... خطوة إيجابية قام بها رئيس اللجنة التنفيذية بلقائه وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي والاطلاع على عمل اللجان، وكم أتمنى أن تتواصل اللقاءات بين اللجان العاملة والصحف المحلية، ونحن بحاجة لمعرفة جميع ما يدور من عمل اللجان

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 3421 - الأربعاء 18 يناير 2012م الموافق 24 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:36 م

      شكرااا

      وكم أتمنى أن تتواصل اللقاءات بين اللجان العاملة والصحف المحلية،
      ونحن ايضا كجماهير نود ان نعرف

اقرأ ايضاً