العدد 3146 - الإثنين 18 أبريل 2011م الموافق 15 جمادى الأولى 1432هـ

توقيف مدير عام بلدية الشمالية عن العمل

علمت «الوسط» أن مدير عام بلدية الشمالية عبدالكريم حسن تلقى يوم الخميس الماضي (14 أبريل/ نيسان 2011) قراراً بإيقافه عن العمل، كما تم تعيين مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة قائماً بأعمال مدير عام بلدية الشمالية لأجل غير مسمى ومن دون أي أسباب.

وجاء قرار وزير البلديات عقب استدعاء حسن لمكتبه الأسبوع الماضي والاجتماع به طوال أكثر من 3 ساعات، على خلفية التحقيقات التي تجريها الوزارة حالياً مع عدد كبير من الموظفين الذين تخلفوا عن العمل والالتزام بالدوام الرسمي - بحسب تعبيرها - خلال الأحداث التي مرت على البلاد منتصف شهر مارس/ آذار 2011.


خليفة بن عيسى مدير عام لبلدية الشمالية عوضاً عن عبدالكريم حسن

صدر قرار عن وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي خلال الأسبوع الماضي، اقتضى تعيين مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة قائماً بأعمال مدير عام بلدية الشمالية، وذلك عوضاً عن عبدالكريم حسن.

وغاب حسن عن جلسة المجلس الاعتيادية الثامنة للدور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثالث أمس الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2011)، والتي كان مقرراً أن يحضرها الشيخ خليفة بن عيسى الذي خول هو أيضاً مديرة إدارة الخدمات الفنية صبا العصفور لتمثيله.

وبحسب المعلومات، فإن قراراً مفاجئاً تلقاه المدير العام عبدالكريم حسن يوم الخميس الماضي (14 أبريل/ نيسان 2011) بتعين خليفة بن عيسى قائماً بأعماله لأجل غير مسمى ومن دون أي أسباب، إضافة إلى توقيفه عن العمل مؤقتاً.

وجاء قرار وزير البلديات عقب استدعاء حسن لمكتبه الأسبوع الماضي والاجتماع به طوال أكثر من 3 ساعات، على خلفية التحقيقات التي تجريها الوزارة حالياً مع عدد كبير من الموظفين الذي تخلفوا عن العمل والالتزام بالدوام الرسمي بحسب تعبيرها خلال الأحداث التي مرت على البلاد منتصف شهر مارس/ آذار 2011.

وذكرت مصادر أن «وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني أشاد بجهود حسن خلال لقائه به الأسبوع الماضي، وأكد عدم تورطه في أي أمور مخالفة للقانون شخصياً خلال تلك الأحداث سواء بعد الحضور للدوام الرسمي أو الارتباط بتوجهات سياسية معينة، إلا أن قرار إيقافه عن العمل جاء بحسب المعلومات الأولية لحين الانتهاء من التحقيق بالكامل».

يشار إلى أن الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، مازال يشغل منصب مدير عام بلدية المحرق رسمياً، إلا أن منصبه يشغله حالياً بالإنابة مدير إدارة الموارد البشرية والمالية يوسف الخاجة كقائم بأعمال، وذلك وفقاً لقرار صدر عن وزير البلديات في نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2010

العدد 3146 - الإثنين 18 أبريل 2011م الموافق 15 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً