العدد 2694 - الأربعاء 20 يناير 2010م الموافق 05 صفر 1431هـ

سترة النموذجي أم «إيفل» الشهير!

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

مرت أكثر من 5 سنوات على وضع حجر الأساس بنادي سترة النموذجي ضمن مشروع بناء أندية نموذجية، وعلى رغم هذه السنوات الطويلة مازال الستراوية ينتظرون مشاهدة الحلم الذي طال انتظاره بامتلاكهم ناديا نموذجيا ويصبح حالهم حال الأندية الأخرى التي تم تجهيز ملاعبها وصالاتها.

تصور أن جزيرة بحجم ومكانة جزيرة سترة لا تمتلك ناديا نموذجيا لأبنائها ووصل الحال لفريق كرة القدم أن يتدرب على صالة السلة بسبب الأمطار التي شهدتها المملكة في الآونة الأخيرة بعد أن تحول ملعب كرة القدم إلى بحيرة بإمكان البحارة أن يجلبوا القوارب والإبحار فيها، وكيف بالمسئولين صامتين ونائمين عن هذا النادي العتيد الذي يزخر بمواهبه في لعبتي القدم والسلة وينتظر الاهتمام من المسئولين والإسراع لحل هذه القضية ورؤية ناد نموذجي يليق بمكانة وسمعة هذه الجزيرة.

صحيح أن وضع حجر الأساس جاء قبل أكثر من 5 سنوات ولكن الأمر المحير أن تاريخ الانتهاء من البناء لم يتم تحديده وكأنهم يقولون لأبناء سترة «وضعنا حجر الأساس لكي تصمتوا، ولكن نحن لا نعلم متى سيتم الانتهاء من هذا النادي»... وهناك سؤال نتمنى معرفة إجابته: إلى متى سيتم البناء مستمرا في هذا النادي، وهل يعقل أن طوال هذه السنوات لم ينته هذا المشروع من بنائه، وهل سيكون ذلك ناديا نموذجيا أم فندقا يتكون من 125 طابقا أو أكثر؟... وأعتقد أن نادي سترة النموذجي سيدخل موسوعة الأرقام القياسية ببنائه وخصوصا أنه استمر لأكثر من 5 سنوات ومازال العمل جاريا فيه، وبناؤه لن يكون بالشكل والصورة التي تم فيها بناء البرج الشهير «إيفل» الذي تم تجهيزه خلال 26 شهرا فقط، ونتساءل هنا: هل سيتم بناء نادي سترة النموذجي أم برج مشابه لبرج «إيفل» الشهير؟

اللاعبون الحاليون بنادي سترة بكل تأكيد يطمحون باللعب على ملاعب ناد نموذجي بدلا من «البهدلة» المتواجدة حاليا بالتجول والتدرب على ملاعب الأندية الأخرى بسبب مشكلة الملعب التي لن تُحل بالطريقة السليمة وخصوصا أن الوضع الحالي يتذمر منه اللاعبون بكل تأكيد ولابد من مسئولينا الأفاضل متابعة عمل المشرف على بناء هذا النادي ليتمكن أبناء هذه الجزيرة من تحقيق الحلم الذي طال انتظاره ويعتقد البعض أنه سيمر مرور السحاب.

أخيرا... أتمنى من المؤسسة العامة للشباب والرياضة أن تنظر للأمر بعين الاعتبار والتشرف بزيارة مقر النادي لمشاهدة مراحل البناء لكي يطمئن أبناء جزيرة سترة على مستقبلهم والبقاء على الأمل الذي طال انتظاره.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 2694 - الأربعاء 20 يناير 2010م الموافق 05 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:47 ص

      ستراوية

      نادي المحرق يمتلك أكثر من ملعب وحالياً يعملون فيه صيانة لتجديده
      لماذا هذا الإهمال الكبير بحق نادي سترة.. نتمنى من الشيخ فواز بن محمد متابعة البناء في نادي سترة النموذجي
      شكراً على المقال والاهتمام بنادي سترة

    • مقابية | 12:35 ص

      صحيح أن وضع حجر الأساس جاء قبل أكثر من 5 سنوات ولكن الأمر المحير أن تاريخ الانتهاء من البناء لم يتم تحديده؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

      حال الأندية البحرينية يدعو للبكاء، خاصة أندية القرى.الحين نادي سترة أخذ له سنين وللحين مااكتمل في حين أن الحلبة الدولية للسباق اللي وش كبرها انبنت في زمن قياسي وهالكلام ينطبق على قرية سباق القدرة وتعرفون اشكثر استهلكت ميزانية في بنائها، يعني تكلفة بناء نموذجي لنادي سترة مايكلف ربع أرباع من تكلفتهما. والمعنى ان اللي يبغونه يستوي يصير بقدرة قادر وخله الباقي ملطوعين على الرف.

    • زائر 1 | 11:03 م

      مع جسر سترة

      اذا اكتمل بناء جسر سترة الذي يربط بين اوروبا وآسيا سيكتمل بناء نادي برشلونة في جزيرة سترة

    • الغدير | 10:29 م

      لا تحلمون

      ما في ميزانية للرياضة يا محمد، يعني يجوز يهدون دعم اتحاد مثل الكريكت ويبنون للستراوية ملعب؟! ما يصير أصلاً

اقرأ ايضاً