العدد 2684 - الأحد 10 يناير 2010م الموافق 24 محرم 1431هـ

نادي التضامن وغرائب المؤسسة العامة

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

من غرائب المؤسسة العامة للشباب والرياضة أنها تطلب من إدارة نادي التضامن عقد الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات وهي الأعلم بأن هذا النادي لا يمتلك المكان الذي يعقد فيه اجتماعاته فما بالك بعقد جمعية عمومية كبيرة. ثم من هذا الذي سيجازف بنفسه وأهله وعمله ويدخل طواعية في إدارة هذا النادي بعدما شاهد بأم عينه ما يعانيه أعضاء مجلس الإدارة الحالي والتجاهل الكبير من قبل المؤسسة العامة في التجاوب مع مطالبهم من بناء الأرض المخصصة له والتي وضع حجر أساسها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة قبل 9 سنوات مضت. ولكن المؤسسة العامة في كل عام تظهر علينا بأسماء أندية ومراكز غير التضامن لإنشاء مقرات وصالات وملاعب لها إلا هذا النادي الذي وافق على الدمج من دون تردد وهو النادي الأول الذي يضع سمو ولي العهد حجر أساسه ولكن النتيجة غض الطرف عنه حتى بات يعيش اليأس المهلك. ولكن المؤسسة العامة العالمة بأحوال كل الأندية والمراكز لم تعن باتصالها مع المسئولين في نادي التضامن لتقول لهم بأن الفرج قريب أو على أقل تقدير الجلوس معهم والسماع لما يعانون منه بدلا من الطلب بعقد الجمعية العمومية التي تشبه لنا بأن هناك شخصا يطلب ملابسه من عريان.

المتصل بإدارة التضامن لعقد الجمعية العمومية لو كان هو في إدارة التضامن أو في المنطقة نفسها هل سيقوم بتقديم نفسه لترشيحها للدخول في عضوية الإدارة في ظل هذه الظروف الصعبة أم أن الذي بيده النار ليس كمن يده في الماء البارد. على المؤسسة العامة أن تنظر بعين الواقعية أولا وتنهي أمور النادي النموذجي وبناء كل مرافقه ثم تطلب منهم عقد الجمعية العمومية وان لاتضغط أكثر على الإدارة الحالية التي يجب شكرها على ما قامت به من جهود مضنية والحفاظ على مكتسبات الدمج طوال هذه السنوات الطويلة وأملنا كبير في أن تلبي المؤسسة العامة هذه الطلبات الحقة في العام 2010 وان يكون الفرج قريبا بإذن الله.


لا للانتحار يا سيدمحمد عدنان

الكلمات التي أطلقها نجم المنتخب الوطني الأول للكرة والخور القطري سيدمحمد عدنان لبرنامج صدى الملاعب بقناة أم بي سي من أنه فكر بالانتحار بعد مباراة نيوزيلندا المصيرية أولا هي مرفوضة وغير مقبولة لعلمنا المسبق بأن السيد ابن البحرين المخلص والوفي لوطنه وأكد ذلك في عدة مناسبات ولا يحتاج إلى أن يفكر بهذه النقطة الخطرة مهما كان الأمر والظروف ولن يغير على السيد حبه لوطنه إضاعته لهذه الركلة وان تعرض من البعض إلى الهجوم الشرس ولكن لا يكون معالجة الخطأ بخطأ مثل هذا الخطأ الكبير والفادح والذي لا يخرج إلا ممن خرج من لطف ورحمة الله ومن دخل اليأس قلبه ولا نعتقد أن هذا الأمر وصل به السيد الكريم ابن الكرماء والذي ينتمي إلى خير سلالة على وجه الأرض. نذكر السيد بركلة الجزاء التي أضاعها قائد ايطاليا باجيو ضد البرازيل وهي الحاسمة التي أعطت البرازيل الكأس ولكن لم نسمع من باجيو الانتحار ولا الاعتزال وهو السبب في خسارة فريقه كأس العالم. إذن نأمل من السيد أن يتعامل مع الظرف بعقلية تقربه من الله عز وجل أكثر ولا تبعده ولا يفكر في أمور غير محمودة العواقب وبعدها يخسر ما بناه في حياته. حفظ الله سيدمحمد لنفسه ولأهله ولعائلته ولوالديه وللبحرين كلها وفيا ومخلصا ويواصل مسيرته في خدمة بلده وأرضه لأنه هو الابن البار لهذه التربة الطيبة.

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 2684 - الأحد 10 يناير 2010م الموافق 24 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 11:27 ص

      مال بوري

      اناشالله بيستوي النادي لي مثل بوري والهملة وكركزكان ودمستان وجايه البطولاتيارررررررررررررررررررررررررررب

    • زائر 5 | 8:37 ص

      ...

      دعوة للوسط عشان تشوفون حجر الاساس اللي وضعه ولي العهد.. أصبح المكان مكب لمخلفات البناء وغيرها وحجر الاساس صار في خبر كان

    • زائر 4 | 4:13 ص

      البحارنة ممنوع يحصلون على شي

      يا اخواني تري انتون مشكلتكم تثقون في هذه الامة والشي الاخر ان رئيس البلدي يسوق اليهم ان المنطقة ما يبون نادي بس سو اليهم مراكز بس الانتخابات قريبة يمكن يغير راية .. او يمكن يبي يكون عضو في الشورى ما تدرون .

    • زائر 3 | 4:04 ص

      خلاص النادي في خبر كان

      ان تجربة نادي التضامن تجربة مريرة
      انا اشبة نادي التضامن بارض فلسطين .. في اعتقادنا ان جميع الاندية اعتصبت وان النادي ما هو الا طعم اعطي الى اندية المنطقة الغربية.
      هل يعقل ان اندية مثل نادي المالكية ونادي التضامن التي يمثلون اكبر شريحة من المواطنين لا يبنى لهم نادي او اندية ويبنى الى احد الاندية التى كانت بالاساس عضو في الدمج من اجل فركشت النادي النموذجي .. لعبتها صح يا ريس!!!!

    • زائر 2 | 3:32 ص

      النادي النموذجي الموعود

      لا تنازل عن حق المنطقة ولا نسمح الى اي شخص التنازل عن حقنا في النادي النموذجي وعلى المسئولين التعاطي بجدية بهذا الموضوع والا اهالى المنطقة لن تسكت وتتحرك ... اذا تحركت الموسسة بالايجاب سوف نكون نشاكرين واذا بالسلب سوف نبدى بالاعتصامات والمظاهرات وسوف تكون الموسسة السبب الرئيسي في التصعيد

    • زائر 1 | 2:21 ص

      غرائب المؤسسة

      انا اتفق مع الصحفي الموسوي ان المؤسسة العامة غريبة في تعاملها بموضوع نادي التضامن وانا من وجهة نظري ان المؤسسة نصبت فخ الى اللاخوان في القرى المندمجة حيث صادرت انديها مقابل وهم اسمه نادي نموذجي. بماذا تفسر هذا الموضوع .. على الاخوان في هذه الاندية برفع قضية امام المحاكم ضد الموسسة حتي تسترجع حقوقها... نادي كبير بعطي ارض في البحر من اجل الاستثمار وبناء مباني اضافية واندية تسرق واعطاءها وهم . نحن نشد على ايدي الادارة الحالية

اقرأ ايضاً