العدد 2603 - الأربعاء 21 أكتوبر 2009م الموافق 03 ذي القعدة 1430هـ

الدخول بدينار... والله مسخرة!

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

تداولت الأحاديث في الفترة الماضية على اتحاد السلة وخصوصا مع انطلاقة دوري كرة السلة هذا الموسم، البعض تحدث عن نجاح الموسم الماضي وكيف ظهر بصورة رائعة تحسب للمسئولين بالاتحاد، والبعض الآخر أخذ يتساءل كيف سيظهر الموسم الجاري وهل سيتابع الاتحاد تميزه عن باقي الاتحادات البحرينية، أما الفئة الأخيرة فاستاءت كثيرا من البداية المتعثرة للمسئولين بالاتحاد السلاوي بعد قرارهم «الغريب» بطرح تذاكر الدخول للمباريات.

لم أتوقع أبدا أن أتلقى هذا الكم الهائل من المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والرسائل الخاصة على بريدي الخاص يطالبني أصحابها بطرح الموضوع في «الوسط الرياضي» يتساءلون عن سعر التذكرة لدخول المباريات السلاوية وكيف وافق المسئولون باتحاد السلة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد عادل العسومي على سعر التذكرة الذي وصل إلى دينار واحد وهم يعرفون جيدا الحالة المعيشية التي يعيشها أهل المملكة.

ظهر الدوري السلاوي في الموسم الماضي بصورة أكثر من رائعة ورأينا كيف كانت الجماهير عنوان النجاح بتواجدها المستمر لمتابعة المباريات وجعلت عيون الدول الخليجية تتابع بعمق منافسات دورينا كونهم يفتقدون هذا التميز والحضور الجماهيري، وبدلا من أن يواصل اتحاد السلة نجاحه بحضور الجماهير قرر أن يصفع هذه الجماهير صفعة قوية بزيادة سعر التذكرة وكأنهم لا يريدون حضور الجماهير للمباريات ونسوا أو تناسوا أن المباريات من دون الجماهير ليس لها طعم وحتى اللاعبون أنفسهم يلعبون بروح عالية بوجود هذا الكم الهائل من الجماهير.

أعتقد ومن وجهة نظري الشخصية أن قرار اتحاد السلة غريب وعجيب في الوقت نفسه، فالغرابة أنهم يدركون أن سعر التذكرة مرتفع جدا على الجماهير، فبدلا من مواصلة تشجيعهم على الحضور قرروا زيادة سعر التذكرة، أما الأمر العجيب فيكمن في أن رعاية الدوري السلاوي لهذا الموسم وصلت إلى 220 ألف دينار، فلماذا يُرفع سعر التذكرة بدلا من وضع سعر رمزي ومناسب؟ هل يريد اتحاد السلة الحكم بالإعدام على حضور الجماهير والاكتفاء بمعرفة النتيجة بعد انتهاء المباراة فقط بدلا من حضورها ومؤازرتها لفرقها؛ إذ ستكون الصالة مظلمة من دون الجماهير.

أخيرا... لابد من اتحاد السلة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد عادل العسومي النظر بعين الاعتبار لهذا القرار الغريب وخفض سعر التذكرة لتتمكن الجماهير من الحضور ليتواصل التميز للجماهير السلاوية، والجميع يدرك أن الجماهير تتميز بحضورها للدوري السلاوي على رغم أننا نمتلك في المملكة أكثر من دوري وعلى رأسها دوري كرة القدم، فأتمنى أن يضع اتحاد السلة النقاط على الحروف وخفض تذاكر دخول المباريات السلاوية، فجميع الجماهير لسان حالها يقول «الدخول بدينار... والله مسخرة»!

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 2603 - الأربعاء 21 أكتوبر 2009م الموافق 03 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:45 ص

      مسخرة

      الصراحة عقب قرارهم هذا ماحد بروح لهم
      إذا مثل ما قلت الرعاية ب220 ألف لازم يكون الدخول مجان أو بمبلغ رمزي
      لأن بصراحة بيصير الدوري بايخ بدون جماهير وأكبر دليل دوري القدم إللي مافيه متعة واثارة
      تسلم يا كاتبنا المميز.. دايماً تضرب في الصميم

    • زائر 2 | 8:28 ص

      صدقت

      والله صدقت ياخوي
      السنة إللي طافت دوري السلة واجد قوي والدخول بمبلغ رمزي
      أما السنة مصخوها
      ان شاء الله يعدلون قرارهم البايخ

    • زائر 1 | 6:42 ص

      -

      لو يعطوني دينار عن كل مباراة مارحت مو بعد اعطيهم

اقرأ ايضاً