العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ

جيران

تعرض قناة «LBC» كل يوم ثلثاء المسلسل الاجتماعي الكوميدي «جيران» والذي تشارك في بطولته مجموعة من طلاب «ستار أكاديمي» من نسخته الثالثة والرابعة بعد عشرة أشهر كاملة من العمل والتجهيزات، وينطلق المسلسل بجزئه الأول المكون من 13 حلقة.

ويدور مسلسل «جيران» حول عدد من المواقف الكوميدية التي تتناول مشكلات الشباب المرتبطة بواقع المجتمع العربي، والتحدّيات اليوميّة التي تواجه الشباب، ويعرج إلى طبيعة علاقة مجموعة من الشباب والبنات من عدد من الدول العربية، اتجهوا للبنان بهدف الحصول على فرصة عمل ودراسة وسكنوا في شقتين متقابلتين.

وتجمع الحلقات من «ستار أكاديمي 3» كلا من جوزف عطية، فادي اندراوس، شيما هلالي وخليفة سالم، أما من «ستار أكاديمي 4» فتشارك كل من سالي أحمد، تينا يموت، علي الأسعد، أحمد داوود، مروة بن صغيّر وعماد جلولي تأليف منى طايع وإخراج أسد فولادكار.

الجميع توقع ولادة مسلسل ماسخ لا طعم له ولا لون ويضم «دسما» من ثقل الدم والفكاهة المصطنعة، بيد أن الواقع جاء مغايرا فعلى رغم كون المسلسل نسخة باهته من المسلسل الأجنبي « فريندز» فإن النتيجة جاءت حتى الآن إلى حد ما مرضية، فعلى مدى حلقتين بدى المسلسل «مهضوما» خفيف الظل وأفكاره متنوعة، قد تختلف الآراء وتتفق بيد أن الحقيقة تقال المسلسل إلى حد ماء «لا بأس به».

العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً