العدد 2046 - السبت 12 أبريل 2008م الموافق 05 ربيع الثاني 1429هـ

الله يثبت للشحرورة عقلها!

من زوج إلى آخر... تعاني بعض نجمات الفن من عدم استقرار في حياتهنّ الشخصية لأسباب مختلفة ربما يتعلّق بعضها بشهرة ونجومية وانشغال هؤلاء النجمات، بينما تتعلّق الأسباب الأخرى بطبيعة الزوج... وتتعدد الأسباب لكن الفشل واحد. كما أنّ تعدد زيجات بعض النجمات جعل الكثيرين يعتقدون أنهنّ «عاشقات الرجال»، وأنّ النجمة تغيّر زوجها مثلما تغيّر سيارتها أو فساتينها!

من الصعب معرفة السبب الحقيقي لكثرة زيجاتهنّ ومن ثم طلاقهنّ (العيب في من الله يعلم، لأن كل واحد يقول إنه زين والثاني شين).

الفنانة اللبنانية الشحرورة صباح طالما كانت لزيجاتها المساحة الأكبر في غالبية وسائل الإعلام، إذ إنها لم تتوقف عن أربع أو خمس زيجات، بل وصلت إلى الزواج الثامن بزواجها من الشخص الذي ظل محتفظا للصبوحة بشعرها الأشقر طوال 17 عاما مضت، طبعا وكحال زيجاتها السابقة فجوزيف أصغر منها بكثير، إذ إنك إذ ضربت رقم زوجها الحالي (8) في الرقم 10 وأضفت عليه 7 سنوات أو أقل ستعرف عمر الشحرورة الحقيقي.

الشحرورة أكّدت في معظم الأحاديث لوسائل الإعلام المختلفة أنها تعشق أربعة أشياء هي: الصداقة والفن والانطلاق والزواج. والبنود الثلاثة الأولى حققتها صباح وقطعت فيها شوطا وصل بها إلى قمّة المجد، لكن البند الرابع كان هو البند الذي حققت فيه تفوقا على بقية البنود!

الزيجات المعروفة للشحرورة (التي نعرفها قبل جوزيف هي 7... وهناك ما سمعنا بأنه سري)، طبعا أقصر هذه الزيجات كان من الفنان رشدي أباظة، إذ لم يدم أكثر من 15 ساعة. أمّا أطول تلك الزيجات فكان من فادي لبنان الذي أعلنت بعد انفصاله عنها بأنها لن تتزوّج، إلا أنها عادت لممارسة «هوايتها» وتزوجت من ملك جمال لبنان عمر محيو الذي قيل أن عمره 23 عاما وفي قول آخر عمره 25 عاما فهو على كل الأحوال أصغر منها بخمسين سنة بالتمام والكمال... وكحال كل زيجاتها (انفصلت عنه مجدد).

ثم لم تجد أمامها إلاّ الماكيير الخاص بها جوزيف غريب، فتزوجته، وارتدت لأوّل مرة فستانا أبيض.

قرأت خبر الزواج في إحدى المجلات العربية، طبعا لم يكن كذبة إبريل، بل كان حدثا حقيقيا... استمتعت كثيرا بقراءة المقابلة معها قبل أنْ تقطع «قالب الحلوى»، إذ أضحكني كثيرا، فاخترت أن أضحككم معي، لذلك اخترت لكم المقتطفات الآتية من المقابلة:

- سألوها لماذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترتدين فيها فستانا أبيض، فقالت: لأن كل زيجاتي السابقة كانت فجأة (ليش الزواج شنو في مفهومها).

- سألوها، ما هي مشروعاتك بعد الزواج؟، فقالت: أفكر في إنجاب طفل يملأ عليّ حياتي ويسليني. (الله يرزقش، ما في شيء صعب على رب العالمين حتى لو كنتتِ في الثمانين... لكن أليس من الأفضل أنْ تهتمي بأحفادك).

- سألوها، ألم تتمني هذا الزواج لابنتك هويدا، فقالت: تمنيت ذلك طبعا، لكنها معقدة من الزواج (الله يعينها ويصبرها، أكيد إذ بتشوف حال أمها وزواجاتها شيء أكيد بيصير عندها عقد مش عقدة بس).

الله يثبّت عقلش يا شحرورة، يبدو أنك لم تعيشي مراهقتك بشكل سليم، لذلك أنت تعيشينها ليس في الخمسين، بل في الثمانين، أما آن الأوان لتعتزلي هوايتك).

العدد 2046 - السبت 12 أبريل 2008م الموافق 05 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:19 م

      صباح

      الشحرورة لما كنت صغيرة كانت كتييييييييييييييييييييير حلوة

اقرأ ايضاً