العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ

العلوي تؤكد ضرورة استناد التجنيس إلى قانون

أكدت المترشحة النيابية عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة ضوية العلوي في اللقاء الثاني مع أهالي العاصمة أنه من الضروري أن يقوم التجنيس على قانون يحدد من هو الذي يستحق أن ينال الجنسية البحرينية، مشيرة إلى انه لا بد أن تحدد السنوات التي عاشها المجنس في البحرين لمعرفة ما إذا كان يستحق الجنسية أم لا، موضحةٍ أنها ضد التجنيس العشوائي.

وتطرقت العلوي في حديثها عن برنامجها الانتخابي الذي تمثل في توفير مساكن ملائمة لأصحاب المنطقة، مشيرة إلى أن أهالي الدائرة السابعة يعانون من عدم توافر مسكن ملائم للسكن.

كما يتضمن البرنامج الانتخابي توفير فرص عمل للشباب المتعلمين عن طريق إنشاء مشروعات متوسطة تفيد المجتمع والشاب في الوقت نفسه أما بالنسبة إلى الشباب غير المتعلمين فقد أوضحت العلوي أنه ينبغي إنشاء مشروعات صغيرة تعود بالنفع عليهم.

وتحدثت العلوي عن القصور في الرعاية الصحية مطالبة في هذا الجانب بأن يتم رفع الموازنة المخصصة لعلاج المرضى إلى جانب توفير العلاج في الخارج للحالات التي لا يمكن علاجها في البحرين.

وعن حقوق المرأة أكدت العلوي أنه لابد أن يتم توفير جميع احتياجات المرأة سواء من مسكن أو توفير فرص عمل مناسبة لها إلى جانب توفير الرعاية الصحية المناسبة وذلك للحفاظ على المرأة التي تعتبر نصف المجتمع

العدد 1531 - الثلثاء 14 نوفمبر 2006م الموافق 22 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً