العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ

خطوة جريئة تحسب لاتحاد اليد...

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

لا شك في أن الخطوة التصحيحية الجريئة التي اتخذها اتحاد اليد بالتنسيق مع مدرب منتخبنا الوطني نبيل طه بشأن قائمة المنتخب يشار إليها بالبنان والاحترام والتقدير على الأقل من وجهة نظري الشخصية وإن كان البعض بالتأكيد قد لا يعجبهم ما حدث وهذا أمر وارد من باب حرية التعبير عن الرأي التي يكفلها الدستور.

كنا ننتظر مثل هذه الخطوة منذ زمن طويل لأننا مع الأسف كنا نفكر في وقت سابق بنظرة آنية وليست مستقبلية بوجود كبار النجوم على رأس القائمة في الوقت الذي كانت فيه الوجوه الشابة التي تحتاج إلى تأهيل وصقل لتطوير إمكاناتها تصد الأبواب ومع الأسف لم نحقق أية نتيجة تذكر على رغم أننا ندخل البطولات بنجومنا الكبار أصحاب الخبرات الطويلة وهذا الكلام ليس تقليلا من شأنهم أبدا بل نحن نعتبرهم أساس كرة اليد البحرينية في الـ 10 سنوات الماضية ولكن في نهاية الأمر لابد من التجديد وإعطاء الفرصة للآخرين لنيل شرف تمثيل المملكة.

والمنتخب الشاب الحالي الذي تبنته سياسة الاتحاد الجديدة بحاجة إلى كل أنواع الدعم المادي والنفسي والفني ولا يختلف اثنان على الدعم الفني العالي الذي وفره الاتحاد بوجود المدرب العالمي نبيل طه وبالنسبة إلى الدعم المادي فإن الاتحاد والمؤسسة العامة لا أتصور أنهما سيقصران من هذا الجانب ويبقى الجانب النفسي الذي يحتاج فيه الاتحاد إلى الجلوس مع اللاعبين لبحث احتياجاتهم وحل مشكلاتهم حتى يتفرغوا ذهنيا للمنتخب.

وأكاد أجزم لو فعل الاتحاد ذلك لكانت أولى المطالبات هي الوظيفة الحكومية فهذا مهدي مدن لا يعمل وصادق علي لا يعمل وتيسير محسن يعمل من الصباح حتى المساء والكل لا يتسلم أكثر من 150 دينارا شهريا يا ترى من يقبل هذا؟! ولذلك فالاتحاد مطالب بالسعي إلى ذلك جزاءً لهم لتمثيل الوطن على الأقل... أفلا يستحقون ؟

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 1470 - الخميس 14 سبتمبر 2006م الموافق 20 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً