العدد 1454 - الثلثاء 29 أغسطس 2006م الموافق 04 شعبان 1427هـ

الصحافة الرياضية

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

إلى الذين لا يفهمون، او يتعمدون عدم فهم ما يطرحه «الوسط الرياضي» من آراء واضحة وضوح الشمس - ليست بحاجة إلى تفسير او تأويل - ثم يحاولون - انفسهم - اللف وطرح الافكار الايجابية التي سبق ان طرحناها، ولكن بأسلوب مغاير وفي سياق الموضوع ذاته نقول:

إن «الوسط الرياضي» حينما طالب بتشكيل لجنة أو جمعية للصحافة الرياضية، ذكر بوضوح - و«الوسط الرياضي» اول من طالب بذلك - بأن يكون لنا معشر الصحافيين الرياضيين كيان لا يتبع أحداً، ورفضنا - بصريح العبارة - كل المحاولات التي طالبت بتبعيتنا لجمعية الصحافيين مفندين بذلك وجهات نظرنا.

وكان الغرض من مطالب «الوسط الرياضي» بعقد اجتماع يدعو إليه احد الزملاء «اقدمنا» يأتي في سياق الالتفاف حول قرار جماعي يخدمنا جميعاً بعد المناقشة وطرح جميع الافكار.

اما وصاية اللجنة الاولمبية على جمعيتنا فهي أمر مرفوض ولم يتم الاتفاق عليه لا من قريب ولا من بعيد في الاجتماع الذي حضره رؤساء الاقسام وهم الذين اتفقوا على الاسراع بتشكيل هذا الكيان من أجل الاستفادة منه ودعم مصالحنا. وحينما شكر «الوسط الرياضي» اللجنة الاولمبية البحرينية على مبادرتها بدعم جمعيتنا - المزعومة - فهذا واجب يقتضيه الموقف، ومبادئنا التي تربينا عليها... «ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله»

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 1454 - الثلثاء 29 أغسطس 2006م الموافق 04 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً