العدد 1445 - الأحد 20 أغسطس 2006م الموافق 25 رجب 1427هـ

«ليث» الشرقي والعودة إلى موقعه

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الشرقي لتوقيع عقد المدرب الكرواتي دراغان باعتباره مدرباً للفريق الاول وجدنا فيه التفاؤل والطموح المنفتح على التطور والنهوض من أزمة الموسم الماضي والرغبة القوية من الجميع في تجاوز مُر الماضي والذي يسعى الشرقاوية إلى نسيانه.

ما أعجبنا في ابناء الشرقي هو الاجماع على الظهور المشرف الرافع للرأس في المرحلة المقبلة المهمة وخصوصاً بعد التعاقد مع الكرواتي دراغان الذي هو الآخر جاء وكله طموح واعداً الجميع بمفاجآت سارة على رغم استبعاده وعد الفوز بالبطولات فإنه قال إنه سيبني فريقاً يقارع الكبار.

وجدنا في دراغان الثقة في النفس والتفاؤل الحذر من أجل التطوير وكذلك هو الحال في مدير الكرة الذي أعد الخطة المبرمجة على ثلاث مراحل لايصال لاعبي الفريق إلى مرحلة الاحتراف المتقدم بعد نضج فكرهم في مراحلها الثلاث وبعد تخطي مرحلة التحدي.

أمين السر العام ناصر فخرو هو الآخر وعد بوضع امكانات الادارة تحت تصرف جهاز الكرة والمدرب بالإضافة إلى ذلك حديث مساعد المدرب عدنان إبراهيم الذي امتدح الفريق ووعد بإعداد خطة متكاملة للتطوير سيرفعها إلى المدرب لكشف ما يحتاجه اللاعب البحريني من متطلبات فنية خلال المرحلة المقبلة.

من خلال هذه الامور صرنا متفائلين بالليث الشرقاوي ليظهر قوياً يرفع من حظوظه لأن يكون مفاجأة الموسم وهذا ما نريده فعلاً، لأن عودته سترفع المستوى العام للكرة المحلية ولذلك نطالب اللاعبين ببذل المجهودات المضاعفة والتعاون مع الجهازين الاداري والفني والالتزام بحصص التدريب بكل حماس وقوة لأننا متعطشون في رؤية الليث في وضعه الطبيعي بين فرق الممتاز ولا يأتي الانجاز بجهود المدرب فقط وانما باكتمال المثلث من الادارة واللاعبين بالإضافة إلى المدرب ونحن بانتظار عودة الشرقي قوياً ورقماً صعباً وقوي الرهان في الموسم الجديد

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 1445 - الأحد 20 أغسطس 2006م الموافق 25 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً