العدد 1414 - الخميس 20 يوليو 2006م الموافق 23 جمادى الآخرة 1427هـ

اقتراح

محمد طالب comments [at] alwasatnews.com

-

أول الكلام: لا تكن عبد غيرك وقد خلقك الله حراً. الإمام علي بن أبي طالب (ع).

- حبذا لو تم ربط شبكة الحاسوب الآلي بين الاتحادات الرياضية لتفادي ازدواجية تسجيل اللاعبين في ظل عدم السماح للاعبين بالجمع بين لعبتين في بعض الاتحادات وكذلك عدم دراية اللاعبين بهذه الأنظمة وخصوصاً الصغار منهم.

- بما أن بناء صالتي السلة واليد على وشك الانتهاء، اقترح على الاتحادين بطلب مشترك إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بإنشاء فندق رياضي صغير خلف الصالتين وذلك للمعسكرات الداخلية للاعبين سواء من منتخبنا أو بالنسبة إلى لاعبي المنتخبات والفرق التي تعسكر في البحرين ولبرامج الاتحادين المختلفة، وكذلك عمل صالة تقوية تحت المدرج واحدة لليد وأخرى للسلة ومكان لعلاج اللاعبين وقاعة للمحاضرات، وبحسب مشاهدتي للموقع فإن المساحة موجودة لعمل هذه المنشآت وبالتالي ستكون الاستفادة كبيرة... وكذلك اقترح عمل مبنى متعدد الأدوار لسيارات الجماهير، ومن الممكن استغلال المبنى في الأوقات التي لا تقام بها المباريات للإيجار على مرتادي الأماكن القريبة للصالة.

- لماذا نعيش سرا بينما فلسفة الكون تقوم على العلانية؟

- في بداية أي مشاركة للفرق الرياضية يطل علينا شبح الحصول على الاجازات وتفريغ اللاعبين من أعمالهم، وكأن تمثيل الوطن مهمة سياحية وليست وطنية. إن هذا اللاعب أو الإداري يضحي بوقته تاركا أهله ووطنه وأسرته وارتباطاته ليكون خير سفير لبلده فمن المفروض أن يمنح إجازة رياضية من دون مقدمات وتهديدات من قبل بعض المسئولين في بعض الشركات والوزارات.

- عقول بعض الناس مثل الماء... تنحدر إلى مكان منخفض !!

علمتني التجربة أن ما في يدك اليوم يتبخر منك في دقائق ويطير من بين أناملك مثل الطير الجامح الشارد الذي قتلته مشاعر غربة السنين، ( واللبيب بالإشارة يفهم )

العدد 1414 - الخميس 20 يوليو 2006م الموافق 23 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً