العدد 1356 - الثلثاء 23 مايو 2006م الموافق 24 ربيع الثاني 1427هـ

خطوة على الطريق الشائك

ندى الوادي nada.alwadi [at] alwasatnews.com

.

اقتراح جميل ذلك الذي تقدمت به إحدى الجمعيات النسائية الإسلامية إلى المجلس الأعلى للمرأة بإضافة رابط إلكتروني لمواقع الجمعيات النسائية على الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس الأعلى للمرأة. جاء هذا الاقتراح أثناء لقاء مع ممثلات تلك الجمعيات ضمن سلسلة لقاءات متتالية عقدها ومازال المجلس الأعلى للمرأة لتفعيل مبدأ «الشراكة» بين الجانبين الرسمي والأهلي.

تفعيل هذا المقترح، الذي وعد المجلس بتدارسه، سيكون إشارة متقدمة لتطبيق مفهوم الشراكة، التي لن يكون أدل عليها من وجود رابط لجميع الجمعيات النسائية بمختلف أنواعها وتياراتها، على الموقع الإلكتروني للمجلس، بشكل يعبر بوضوح عن مكانته ''كمظلة'' تحتضن العمل النسائي وترعاه وتباركه.

إن المتصفح لموقع المجلس الأعلى للمرأة، الذي فاز أخيراً بالمركز الثاني ضمن فئة المواقع الحكومية في مسابقة البحرين لأفضل موقع الكتروني، يجد سهولة في الوصول إلى معلومات عن جميع الأنشطة والفعاليات والأخبار المتعلقة بالمجلس الأعلى أولاً بأول، وربما يعتبر الموقع مرجعاً رئيسياً لكل من يريد التزود بمعلومات عن المرأة البحرينية، لذلك فمن الطبيعي أن يكثر عدد زواره، فلا ضير من الاستفادة من هذا الموقع الالكتروني المميز لنقل الزوار إلى مواقع الجمعيات النسائية الأهلية في البحرين ليتعرف المتصفح من خلالها على الأنشطة النسائية في القطاعين الرسمي والأهلي معاً. اقتراح كهذا، لو تحقق، فسوف يكون بالفعل خطوة متقدمة على طريق الشراكة الشائك بين الجانبين

إقرأ أيضا لـ "ندى الوادي"

العدد 1356 - الثلثاء 23 مايو 2006م الموافق 24 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً