العدد 1323 - الخميس 20 أبريل 2006م الموافق 21 ربيع الاول 1427هـ

الاختيار

محمد طالب comments [at] alwasatnews.com

-

أول الكلام: لابد أن اختار لأن هذا العصر، ليس عصر الجبناء الذين يستظلون شجرة الخوف (عماد الدين أديب).

- بعض المسئولين والمدربين والإداريين حينما يجتمعون يحرصون على التقاط الصور الصحافية بابتسامات ضاحكة وأياد متشابكة، بينما يتمنى كل واحد منهما أن يغرز السكين في قلب نظيره.

- الصراحة تكثر من أعدائك في وسطنا الرياضي، وبشكل كبير، وبذلك فالصراحة ليست دائماً راحة واسألوا الاخوة الإعلاميين.

- دخولك العمل التطوعي أو اختيار ترشيحك في الأندية أو الاتحادات أو اختيار ذهابك إلى المباريات أو اختيار الاستقالة من منصبك أو اختيار البقاء فيها اختيار اصدقائك هم أيضاً اختيار وأعداؤك هم أيضاً اختيار ولكن عزيزي الرياضي (وخصوصاً اللي يحبون الكراسي) هل أنت مخير أم مسير في وضعنا الرياضي الحالي؟!

- الاعتراف بالخطأ فضيلة أم فضيحة... مجرد سؤال؟إذا كانت فضيلة فلماذا لا يعترف المخطئ بخطئه؟ وهل من العار أن يعترف الإنسان؟

- انتهت قبل أيام بطولة بيرسي الفرنسية لكرة اليد بمشاركة منتخبات فرنسا، ألمانيا، الدنمارك والتشيك وفازت فرنسا بالبطولة. هذه البطولة أقيمت استعداداً لهذه المنتخبات التي تشارك في بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني من العام 2007 في المانيا، وأيضاً ستقام بطولة أخرى في السويد وألمانيا في شهر يونيو/ حزيران من هذا العام استعداداً للبطولة نفسها، وهكذا هم يعدون منتخباتهم. أما نحن فننتظر اللحظات الأخيرة ونريد الوصول إلى العالمية فيكفي ان دورة الألعاب الآسيوية ستقام بعد سبعة أشهر ومازالت اتحاداتنا في نوم عميق لا برامج ولا أجهزة فنية ولا شيء يذكر.

- اللهم وفق المخلصين الرياضيين وارفع من درجاتهم وأبعد المفسدين

العدد 1323 - الخميس 20 أبريل 2006م الموافق 21 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً