العدد 1292 - الإثنين 20 مارس 2006م الموافق 19 صفر 1427هـ

دورينا بين الأهلي والمحرق

محمد عباس mohd.abbas [at] alwasatnews.com

رياضة

على رغم أن الدوري البحريني لكرة القدم يعاني من انخفاض المستوى وغياب الجماهير وضعف الملاعب التي يقام عليها فإن ما يحسب لدوري هذا الموسم هو المنافسة الحامية بين الغريمين التقليديين المحرق والأهلي على درع الدوري ما أعطى البطولة نكهة أخرى.

الكل كان يتأمل أن تكون قمة المحرق والرفاع الأخيرة راقية المستوى إلا أن العكس ما حدث فغابت الأهداف وغابت معها الحوادث المثيرة والجمل التكتيكية الهجومية التي تشد الجماهير.

الجميع يتطلع في الوقت الحالي إلى القمة المرتقبة التي ستجمع الغريمين التقليديين الأهلي والمحرق والتي سيفك من خلالها الاشتباك الحاصل بينهما حتى الآن.

فإننا كجماهير محايدة أو من محبي الفريقين نتمنى رؤية مباراة تليق بسمعة الكرة البحرينية وبمكانة الفريقين في الدوري البحريني.

لا نريد مشاهدة مباراة حساسة مشدودة الأعصاب يغلب عليها اللعب الخشن وإنما نريد مشاهدة مباراة ممتعة كثيرة الأهداف بها من اللمحات الفنية ما يتناسب مع أهمية المباراة وتاريخ المتباريين.

عموما لم نر الكثير في دوري هذا الموسم من جانب الفرق المتبارية وكانت المباريات في معظمها رتيبة. وما سيضفي على دوري هذا الموسم متعة مميزة هو التنافس القائم بين الأهلي والمحرق إذ بهذا التنافس الثنائي تحلى الكرة البحرينية. ما لا نتمناه أن تتحول مباراة القمة المقبلة بين الفريقين إلى ساحة للصراع غير الكروي من خلال الاحتكاكات القوية واللعب الخشن إلى جانب الاحتجاجات المستمرة على الحكام وكل ذلك على حساب كرة القدم الحقيقية.

إقرأ أيضا لـ "محمد عباس"

العدد 1292 - الإثنين 20 مارس 2006م الموافق 19 صفر 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً