العدد 1004 - الأحد 05 يونيو 2005م الموافق 27 ربيع الثاني 1426هـ

ماذا أصاب الأحمر...؟!

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

مازالت اتصالات الجماهير تنهال على "الوسط" تطالبه بالكشف عن أسباب إخفاق منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام اليابان، إذ طالب الكثير منهم معرفة أسباب تدني مستوى الفريق وظهور اللاعبين بالمظهر السلبي الذي لم يكن متوقعا من الجماهير التي زحفت إلى الملعب في وقت مبكر جدا، فالكثير منهم كان يقول إن الهزيمة كانت متوقعة لأن المباراة فيها الفوز والخسارة، ولكن فريقنا ظهر بصورة مغايرة للصورة التي عهدناه عليها في كأس آسيا وخليجي "17" والدور الأول من التصفيات، فقد طبق لاعبونا خطة محكمة وإن كانت دفاعية اعتبر تطبيقها من قبل محللي القنوات الرياضية التلفزيونية مثار إعجاب الجميع.

وقال البعض منهم: كان منتخبنا غريبا علينا، فقد وجدنا اللاعبين تائهين داخل الملعب من دون تنفيذ خطة أو طريقة واضحة، حتى البديل كان بمجرد دخوله الملعب يختفي ويضيع كبقية زملائه! نحن لا نلوم جماهيرنا الغاضبة، ولا أقلل من أهمية تساؤلاتهم، وأضم صوتي إلى صوت الكثير منهم، فالمنتخب الذي عرفناه منذ أربع سنوات افتقدناه في هذه المباراة من دون أي سبب فني واضح أو فشل إداري فاضح.

وتأثرنا كثيرا بكلمات أحد المشجعين الذي وضح من خلال كلامه مدى تأثره بالمباراة، إذ قال: "هل كان يشعر اللاعبون بمدى الخيبة التي أصابت الجماهير التي تدفقت على الملعب قبل 6 ساعات، هل شاهدوا الكآبة والحزن والصدمة على وجوه الجماهير؟... فلم نشاهد لاعبا واحدا كان يقاتل في الملعب يجعلنا نشعر بالراحة ويجعلنا نقول إنهم خسروا بشرف، أو نقول لبعضنا بعد المباراة "هارد لك"".

أرجو تبليغ رسالتي للاعبين الذين نحبهم ونشجعهم ونتابعهم باهتمام، ونطلب منهم أن يخرجونا من كابوس اليابان بسرعة... فهل يستطيعون ذلك أمام إيران؟

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 1004 - الأحد 05 يونيو 2005م الموافق 27 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً