العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

سانت إتيان يستفيق من سباته أخيراً

استعاد سانت إتيان نغمة الفوز بتغلّبه على ضيفه لوريان 2/ 0 أمس الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل الفريق «الأخضر» إلى هذه المباراة وهو لم يذق طعم الانتصارات في الدوري في 7 مراحل متتالية، وتحديداً منذ تغلّبه على مضيفه رانس 2/ 1 في 10 يناير/ كانون الثاني الماضي، إضافة إلى خروجه من الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بعد أن اكتفى بخمسة تعادلات متتالية قبل أن يختتم مشواره بالهزيمة أمام دنبروبتروفسك الأوكراني وذلك إلى جانب خروجه في 13 يناير من ربع نهائي كأس الرابطة المحلية على يد باريس سان جيرمان (0/1).

لكنّ فريق المدرب كريستوف غالتييه الذي بلغ نصف نهائي مسابقة الكأس بفوزه الثلثاء الماضي على بولونيي بركلات الترجيح، استعاد نغمة الانتصارات على حساب لوريان بفضل هدفين من يوهان مولو (74) والإيفواريي ماكس ألان غرادل (90)، مستفيداً من النقص العددي في صفوف ضيفه الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الغابوني إبراهيم ندونغ في الدقيقة 67.

ورفع سانت إتيان رصيده 46 نقطة واستعاد المركز الخامس بفارق نقطة أمام بوردو، فيما تجمّد رصيد لوريان عند 31 نقطة في المركز السابع عشر بعد أن مُني بهزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم.

وفي مباراة أخرى، عاد ليل من ملعب غانغان بفوزه الثاني على التوالي والعاشر هذا الموسم والحق بمضيفه هزيمته الثالثة على التوالي بعد إن تغلب عليه بهدف وحيد سجله نولان رو في الدقيقة 51، رافعا رصيد فريقه إلى 38 نقطة في المركز الثامن مقابل 35 لمنافسه في المركز الثاني عشر.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً