العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ

علي بن خليفة يغادر إلى كوريا الجنوبية

غادر رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى كوريا الجنوبية لحضور فعاليات دور الألعاب الآسيوية السابعة عشرة والتي ستقام في مدينة أنشيون الكورية خلال الفترة من 19 سبتمبر/ أيلول الجاري لغاية 5 أكتوبر/ تشرين الاول المقبل.

ويأتي تواجد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ضمن الوفد الرسمي للجنة الاولمبية البحرينية بصفته عضو مجلس إدارة اللجنة، إذ يضم الوفد أيضاً الذي سيغادر على دفعتين أعضاء اللجنة وهم الشيخ عبدالله راشد آل خليفة والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعلي إسحاقي وعيسى عبدالرحيم وخالد العلوي وعادل العسومي وعبدالحكيم الشنو.

وسيحضر علي بن خليفة حفل افتتاح الدورة الذي سيقام اليوم بمشاركة الوفد الرسمي الرياضي البحريني، كما سيعقد رئيس الاتحاد البحريني الكثير من الاجتماعات التنسيقية المعنية بتطوير كرة القدم البحرينية من خلال لقاء المسئولين في الاتحادات الكروية الصديقة. وسيبحث رئيس الاتحاد البحريني جميع أشكال التعاون المشترك مع رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي في اجتماع خاص سيعقد اليوم، بالإضافة لحضور مباراة المنتخب السعودي الشقيق أمام مستضيف الدورة المنتخب الكوري الجنوبي ضمن منافسات كرة القدم في اللقاء الذي سيقام يوم الغد. يذكر أن الوفد الرياضي البحريني يضم 120 رياضياً ورياضية يمثلون 8 ألعاب رياضية وهي ألعاب القوى والفروسية والترايثلون والرماية وكرة اليد واليخوت الشراعية والدراجات الهوائية وكرة الطاولة.

العدد 4395 - الخميس 18 سبتمبر 2014م الموافق 24 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً