العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

«الأهلية» تخرِّج أولى دفعات ماجستير الإدارة الهندسية

بحضور رئيس الجامعة والسفير البحريني في واشنطن...

حلَّ رئيس الجامعة الأهلية عبدالله الحواج ضيفاً على «جامعة جورج واشنطن» في الولايات المتحدة الأميركية، حيث شارك في تخريج 28 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الأولى من طلبة برنامج ماجستير الإدارة الهندسية الذي تقدِّمه الجامعة الأهلية، بالشراكة مع جامعة جورج واشنطن الأميركية.

وقد حضر حفل التخريج سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة، وعدد من أكاديميي الجامعة الأهلية، ومسئولي كلية الهندسة وأساتذتها بجامعة جورج واشنطن، وعدد من أولياء الأمور والمدعوين.

وبهذه المناسبة، وجَّه رئيس الجامعة الأهلية الطلبة الخريجين إلى تمثيل بلدهم خير تمثيل في المحافل الدولية، وتوظيف المعارف والمهارات الهندسية العليا التي اكتسبوها في مواقع عملهم خدمة لمجتمعهم ووطنهم البحرين، ودعاهم إلى الجد والاجتهاد في حياتهم المهنية ليصنعوا مجداً رديفاً للمجد الذي حققوه في دراستهم الأكاديمية.

وعبَّر الحواج عن شكره وتقديره للدور الذي تضطلع به السفارة البحرينية في واشنطن، وخصَّ بالذكر الشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة، على ما يبذله من جهود في التعريف بالمملكة وإنجازاتها الحضارية، ولاسيما التعليمية والأكاديمية، ما يمثل تحفيزاً ودعماً للجامعة لمزيد من التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية العريقة في الولايات المتحدة الأميركية.

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً