العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

مقتل نحو 800 فلسطيني في 17 يوما من الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة

قتل 15 فلسطينيا لجاوا الى مدرسة تابعة للامم المتحدة شمال قطاع غزة بعد ظهر اليوم الخميس (24 يوليو/ تموز 2014) في قصف اسرائيلي، ما يرفع حصيلة القتلى الفلسطينيين في اليوم السابع عشر للهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة الى 798 قتيلا، بحسب اجهزة الاسعاف.

وقال اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة ان 15 فلسطينيا قتلوا واصيب 200 آخرون بجروح في مدرسة الاونروا ببيت حانون شمال قطاع غزة التي لجأ اليها نازحون بسبب المعارك.

وفي وقت لاحق اسفرت غارات اسرائيلية عن مقتل سبعة فلسطينيين "اغلبهم من الاطفال" بين مدينتي رفح وخانيونس جنوب قطاع غزة، بحسب القدرة.

ومساء اوقع قصف منطقة قريبة من مستشفى الدرة شرق مدينة غزة قتيلا هو طفل مريض اضافة الى 30 جريحا، فيما قتل اربعة آخرون في غارة على خانيونس.

وبذلك ترتفع الى 98 حصيلة القتلى الفلسطينيين الخميس والى 798 حصيلة القتلى منذ بداية الهجوم الاسرائيلي في 8 تموز/يوليو اضافة الى اكثر من خمسة آلاف جريح، بحسب القدرة.

وشهدت مناطق شرق خانيونس قرب الحدود مع اسرائيل قصفا اسرائيليا عنيفا في الايام الاخيرة وتسعى اجهزة الانقاذ الى التنسيق مع الصليب الاحمر للوصول الى احياء متضررة واجلاء المدنيين.

ومنذ 8 تموز/يوليو قتل 32 جنديا اسرائيليا ومدنيان اسرائيليان وعامل تايلاندي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:29 م

      لا حول ولا قوة إلا بالله

      نصركم الله واثابكم ومسح على قلوبكم

    • زائر 1 | 5:24 م

      غريب

      وين امير المؤمنين البغدادي عن غزه بس قوتكم على قتل الأبرياء في سوريا والعراق
      لاكن كلنا محاسبين عند الله عن فلسطين وسترجاع مسجد الأقصى

اقرأ ايضاً