العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

بابكو تنجز مليون ساعة عمل من قبل موظفي الشركة والمقاولين دون إصابة مضيعة للوقت

حقق موظفو شركة بابكو والمقاولين إنجازا جديدا في مجال السلامة باستكمال مليون ساعة عمل دون أية اصابة مضيعة للوقت وذلك يوم الثلثاء (8 يوليو / تموز 2014) مما يعكس التزام جميع موظفي بابكو والمقاولين بسلوكيات وممارسات العمل الآمن، ويؤكد على أن ثقافة السلامة المهنية تعد من المفاهيم الراسخة في بابكو والتي يجب أن تكون نهجاً أساسياً في الحياة.

وتعليقا على هذه المناسبة، أشاد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة، إبراهيم طالب، بالجهود المخلصة التي قام بها موظفو بابكو والمقاولين في سبيل تحقيق هذا الإنجاز. وأوضح قائلا: "في الوقت الذي نهنئ أنفسنا على استمرار المستوى الراقي في أداء السلامة، فإنه يجب علينا أن نواصل التزامنا بالحذر وبذل قصارى جهدنا بغية منع وقوع الاصابات".
وأعرب عن اعتزازه بأداء الشركة في مضمار السلامة بما يعكس دورها كداعم رئيسي في مؤازرة الجهود الرامية لدعم توجهات البيئة والصحة والسلامة ليس فقط على مستوى مواقع العمل ولكن في شتى ربوع المجتمع. وأوضح أنه لا توجد طرق مختصرة في إنجاز العمل، وأن اتباع الإجراءات الآمنة باستخدام الأدوات الموجودة مثل برنامج الأداء المبني على السلوك (بوست) واصول بابكو ومفاتيح السلامة الأربعة والعمل معا كفريق واحد تعد من الأمور التي تسهم كثيرا في نشر ثقافة السلامة داخل شركتنا وفي المجتمع بأسره.
وأضاف قائلاً: "إننا نهيب بالجميع ضرورة الالتزام بقواعد وممارسات العمل الآمن للحيلولة دون وقوع الإصابات والاستمرار في السعي نحو التميز في مسيرة عملنا في مضمار السلامة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً