العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

«شباب الفاتح» يدعو لإنشاء صندوق لدعم فلسطين... ويطالب بفتح مكتب مقاطعة «البضائع الصهيونية»

دعا ائتلاف شباب الفاتح البحرينيين إلى إنشاء صندوق وطني لدعم متضرري وضحايا العدوان الصهيوني على غزة، مطالباً بإعادة فتح مكتب مقاطعة بضائع الكيان الصهيوني الذي أغلق بعد توقيع البحرين اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميركية.

وأدان الائتلاف في بيان صدر عنه أمس (الثلثاء) العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة الذي أسفر عن استشهاد العشرات وإصابة مئات الجرحى، وتدمير مئات المنازل والمنشآت الحيوية عبر القصف الجوي والبحري، كما استنكر البيان الصادر عن مجلس الأمن الدولي والأمين العام للأمم المتحدة الذي ساوى بين الجلّاد والضحية، واكتفى بدعوة عامة إلى وقف إطلاق النار من دون تحديد آلية لتحقيق ذلك. وطالب الائتلاف مجلس الأمن بالتعامل مع العدوان الصهيوني باعتباره موجهاً ضد الشعب الفلسطيني، وأن يضع آليات محددة لوقف أوجه العدوان، وإطلاق النار، وأن يشمل كذلك وقف الاعتداءات على الضفة الغربية، محيِّياً المقاومة الفلسطينية الباسلة التي قامت بدورها الدفاعي الشجاع وسط التخاذل العربي، وفي ظل الحصار القائم على غزة. منوهاً إلى ضرورة تنظيم فعاليات ثقافية وندوات واعتصامات شعبية جامعة لتسليط الضوء إعلاميّاً على القضية الفلسطينية ونصرة للأشقاء في غزة.

العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:55 ص

      مقلطعة بضائع

      أي مقاطعة تتحدثون عنها 90% من المنتجات في العالم والمنطقة بالأخص من انتاج شركات يهودية بدأ من الماء والخبز وقبل الكلام عن المقاطعة إستعيدوا قراءة كتاب بروتوكولات حكماء بني صهيون وتمحصوا في القراءة جيدا تشربكنا خلاص وكل شىء انتهى حكموا العالم ونحن نتفرج على سراي عابدين ونتناحر (اللهم اني ظلمت نفسي وأنت أرحم الراحمين )

اقرأ ايضاً