العدد 4245 - الإثنين 21 أبريل 2014م الموافق 21 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير الصحة يبحث مع وفد الهيئة الرقابية اليابانية التعاون في مجال الصيدلة

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي في مكتبه بمبنى الوزارة بالجفير وفداً من الهيئة الرقابية اليابانبة لتنظيم مستحضرات الصيدلانية والأجهزة الطبية.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بوفد الهيئة اليابانية متمنياً لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين، ثم قدم وفد الهيئة اليابانية للوزير عرضاً حول أبرز الخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة وأبرز المستحضرات الصيدلانية والأجهزة الطبية.

وبدوره أشاد الوزير بخدمات الهيئة الرقابية اليابانية مؤكداً رغبة مملكة البحرين بالتعاون مع اليابان في المجال الصحي والصيدلاني مشيراً إلى إمكانية استفادة وزارة الصحة من المستحضرات الصيدلانية اليابانية لما تمتاز به من جودة وتطور متقدم في دول العالم.

كما دعا وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي وفد الهيئة الرقابية اليابانية لتنظيم مستحضرات الصيدلانية والأجهزة الطبية إلى التعاون مع وزارة الصحة في مجال تبادل التجارب والخبرات في مجال الخدمات الدوائية ومراقبتها.

وفي ختام اللقاء شكر الوزير الوفد الياباني على تشريفه له في مكتبه وعلى العرض الثري الذي قدمه مؤكدا سعادته على أن هذا اللقاء لن يكون الأول وأنه ستكون هناك لقاءات قادمة ستهدف لتعميق التواصل والتعاون مع الهيئة. كما تقدم وفد الهيئة الرقابية اليابانية بجزيل الشكر إلى الوزير على حسن استقباله وكرم ضيافته.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق ومديرة إدارة المواد سحر القحطاني ومديرة إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة سعد الحويحي ورئيسة الصيادلة بالرعاية الأولية إقبال العامر، ورئيسة الصيدلية بمجمع السلمانية الطبي رحاب النعيمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً