العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

مدرب اتحاد جدة : العين الإماراتي فريق قوي ونبحث عن الصدارة الآسيوية

أكد المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي خالد القروني بأن لقاء فريقه أمام العين الاماراتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدا الثلثاء سيكون صعبا، حتى وإن كان الفريقان ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية لأن كلاهما يبحث عن المركز الأول في المجموعة.

وقال القروني: "نادي العين فريق كبير وجدير بالاحترام ونتطلع إلى أن نقدم معه مباراة كبيرة تستمتع بها الجماهير، خاصة وأن الضغط سيكون أقل على اللاعبين بعد ضمان التأهل.

وسأعمد إلى إراحة عدد من عناصر الفريق في ظل الضغط الذي يعاني منه اللاعبون بسبب تكثيف المباريات.

ولكني استبعد أن يكون التغيير كبيرا وشاملا لكافة العناصر التي شاركت في المباريات الماضية لأن فريق العين كبير ولا يمكن المغامرة أمامه بالتغيير الشامل ويجب احترام المنافس".

وفي معرض رده على سؤال حول افتقاد الفريق لسلاح الجمهور في مباراة الغد التي يستضيفها العين، أكد القروني أن "لاعبي الاتحاد تعودوا على اللعب أمام جماهير الفرق الأخرى وتقديم مستويات جيدة مذكرا بأن الفريق حقق لقب بطولة دوري أبطال آسيا خارج أرضه".

وحول تباين مستوى الفريق في المسابقات المحلية والقارية التي عادة ما يقدم فيها عروض أفضل، قال القروني: "في مسابقة الدوري كان حافز فريق الاتحاد معدوما عندما حضرت قبل شهر ونصف لتدريبه بسبب ابتعاده عن المنافسة.

ولكن في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ظهر الفريق بمستوى مميز ، حتى في لقاء الأهلي السابق كان الفريق جيدا رغم الخسارة.

وفي البطولة الآسيوية ظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي واستطاعوا تقديم أفضل ما لديهم ، كما أن لعدم الاستقرار الفني دورا في تراجع المستوى".

وعلق القروني على غياب اللاعب أحمد الفريدي عن المشاركة قائلا إنه يبحث عن "تركيبة منسجمة من اللاعبين وهذا لا يعني استبعاد الفريدي الذي شارك بالفعل في العديد من المباريات ، وأكد أن اللاعب سيشارك في لقاء الغد أمام فريق العين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً