العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

انطلاق بطولة كأس ولي العهد للجولف للفرق

تنطلق هذا السبت منافسات بطولة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء السنوية للجولف أحدى أكبر البطولات بين الفرق هذا الموسم.

فعلى ملعب النادي الملكي بالرفاع فيوز تنطلق المسابقة السنوية على كأس سمو ولي العهد للفرق الزوجي بين نادي البحرين للجولف ضد نادي العوالي و النادي الملكي للجولف، إذ يسعى لاعبوا الناديين للفوز بالكأس الغالية في جو تنافسي يغلب عليه الطابع الاجتماعي والرياضي بين أعضاء الأندية الذين تعودوا سنويا اللعب على كأس البطولة والتي يحمل لقبها نادي البحرين للجولف في العام الماضي.

وتأتي هذه البطولة بدعم سخي من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وبتنظيم من إدارة نادي البحرين للجولف وبالتعاون مع نادي العوالي والنادي الملكي للجولف.

وإن إدارة وأعضاء نادي البحرين للجولف ونادي العوالي والنادي الملكي للجولف ليتقدموا بالشكر الجزيل لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد على دعمه اللا محدود للقطاع الرياضي عموماً وللعبة الجولف وخصوصاً على حرص سموه الخاص على إقامة البطولة التي تحمل اسم سموه سنويا.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً