العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

جامعة البحرين بصدد تنظيم 19 دورة جديدة لوزارة "التربية"

هيا النعيمي: حريصون على استثمار كوادر الجامعة في التنمية المجتمعية

أكدت نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين في جامعة البحرين هيا علي النعيمي، أن جامعة البحرين مستمرة في التعاون مع المؤسسات الحكومية وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة بصدد تنظيم 19 دورة جديدة لوزارة التربية والتعليم في موضوعات عدة.

ونوهت إلى أن المركز نظم عدداً من الدورات الاختصاصية مؤخراً لمصلحة المركز الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال بوزارة التربية والتعليم.

وقالت النعيمي "إن الهدف الرئيسي من نشاط المركز هو تفعيل دور جامعة البحرين في خدمة المجتمع الخارجي، واستثمار الكوادر الأكاديمية التي تزخر بها الجامعة في تنمية المجتمع البحريني وذلك تحقيقاً لرؤية البحرين الاقتصادية 2030"، معربة عن شكرها لإدارة الجامعة ممثلة في رئيسها إبراهيم محمد جناحي على دعمهم المستمر للمركز وفعالياته المختلفة.

وأوضحت النعيمي أن "تعريف المجتمع الخارجي بمؤسساته المختلفة بالبرامج والدورات التدريبية التي يقدمها مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، واستفادة تلك المؤسسات من تلك الفعاليات التي يطرحها، تعد أهدافاً أخرى للمركز"، داعية جميع مؤسسات المجتمع بقطاعيه العام والخاص للاستفادة من هذه الدورات والبرامج، نظراً لمستواها الأكاديمي المتقدم.

ومن بين موضوعات الورش التي نفذها المركز: مقدمة في برامج الطباعة والنشر، ومقدمة في برامج تصميم الملتميديا، ومقدمة في برامج تصميم صفحات الإنترنت، وتكنولوجيا التعليم للموارد البشرية. ونوهت النعيمي إلى أن الدورات المقبلة للوزارة ستبحث الإبداع والقيادة وأساسيات النجاح الفعال في العمل.

وكان خدمة المجتمع والتعليم المستمر دعا القطاعات الحكومية والخاصة الراغبة في تدريب المنتسبين إليها، إلى زيارة موقع الجامعة الإلكتروني من أجل الاطلاع على جدول الدورات والتفاصيل على الرابط: http://www.uob.edu.bh أو الاتصال بالمركز هاتفياً 17438119 / 17438336 أو إلكترونياً cscecenter@uob.edu.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:50 ص

      دورات لتاهليل المتطوعين

      بالمتطوعات والمتطوعين بعد فشلهم في وزرارة التربية والتعليم سوف يتم اعطاءهم هذه الدورات يا زعم من الجامعة لتهيئتهم من جديد ولكن على قولة المثل السنور العود ما يتربى أو بعد ما شاب ودوه الكتاب

اقرأ ايضاً