العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

ارتفاع عدد الأصوات الفعالة لانتخابات «الغرفة» 8.5 % في أسبوع

المسقطي: نحن نمثل لجنة الانتخابات ولا نمثل إدارة الغرفة

الماحوز - عباس المغني 

تحديث: 12 مايو 2017

ارتفع عدد العضويات التي حدَّثت بياناتها ويحق لها التصويت في الانتخابات بلغت نحو 5258 عضو مجموع عدد أصواتهم 14 ألف صوت حتى يوم الثلاثاء (21 يناير/ كانون الثاني 2014) وبنسبة نمو تبلغ 8.5 في المئة خلال أسبوع واحد، فيما لا يزال الباب مفتوح لغاية 28 يناير لتحديث البيانات وازدياد عدد الأعضاء.

وتحدثت رئيس لجنة الانتخابات في غرفة تجارة وصناعة البحرين عادل المسقطي في ندوة نظمتها جمعية سيدات الأعمال أدارتها رئيس الجمعية سيدة الأعمال أحلام جناحي يوم أمس الأول، عند انتخابات الغرفة للدورة المقبلة (28).

وفي سؤال عن وجود سجلات لديها أكثر من بطاقة عضوية، قال المسقطي: "القانون واضح كل سجل له عضوية واحدة، ومن يقول أن هناك سجلات لديها أكثر من عضوية، عليه أن يقدم هذه البيانات ويثبت صحة ذلك، حتى تتخذ لجنة الانتخابات إجراءاتها".

وأكد المسقطي قائلاً: "نحن نمثل لجنة الانتخابات ولا نمثل إدارة الغرفة، ومسئوليتنا واضحة، واللجنة ملتزمة إلتزام تام بالقانون".

وطلب المسقطي من الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل عبدالرحمن آل محمود الإعلان عن آخر إحصائية لعدد الأعضاء الذين يحق لهم التصويت، والذي أكد أن عدد العضويات حتى الآن (مساء أمس الأول) بلغت 5258 عضوية، لها عدد من الأصوات تبلغ 15 ألفا و199 صوتاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً