العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

أبناء الوطن يحصدون المراكز الأولى في بطولة البحرين الدولية للشطرنج

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بالرغم من المنافسة القوية التي اتسمت بها جولات البطولة التي امتدت على مدى يومي الجمعة و السبت الماضيين إلا أن إصرار أبناء أوال على الظفر بكأس أول بطولة من نوعها تقام على ارض مملكة البحرين قد حقق أهدافه .

فقد حافظ الاتحادي حسين عياد على صدارة البطولة منذ إنطلاقها متخطيا جميع اللاعبين بالفوز عليهم و إكتفى بالتعادل في الجولة الاخيرة ليجمع ست نقاط و نصف من سبع جولات و المركز الاول بدون منافس .

يليه شقيقه الاتحادي ماهر عياد في المركز الثاني برصيد ست نقاط ثم الدولي السعودي أحمد الغامدي في المركز الثالث.

جاء الاتحادي الاردني فادي ملكاوي في المركز الرابع يليه المصري احمد عبداللطيف في المركز الخامس ثم المخضرم علي الغسرة في المركز السادس و شير محمد في المركز السابع و الفلبيني دادو كاجامبان في المركز الثامن.

و في فئة الفتيات جائت الشقيقتان سارة و زينب العفو مناصفة في المركز الاول تليهما بيان حميد و فاطمة جواد و مليحة عبدالحسين مناصفة في المراكز من الثالث إلى الخامس.

وفي فئة الناشئين جاء الكندي عدنان حبيب في المركز الاول يليه الهندي اربيت هاميرواسيا في المركز الثاني ثم البريطاني إيسان في المركز الثالث ثم الهندي أنفاي في المركز الرابع ثم الهندي جانيشان في المركز الخامس و سلمان المحمود و محمود عبدالله في المراكز السادس و السابع.

وقد اقيم حفل الختام تحت رعاية النائب حسن بن عيد بو خماس رئيس الاتحاد البحريني للالعاب الذهنية الذي القى كلمة بالمناسبة حيث شكر فيها اللاعبين على مشاركتهم المتميزة و انضباطهم طيلة مجريات البطولة وكما شكر كل من اللجنة الاولمبية البحرينية على دعم البطولة و متابعتها المستمرة للبطولة و الوقوف على ترتيبات التنظيم مما اسهم بصورة كبيرة في النجاح الذي ظهرت عليه البطولة و الذي اشاد به الجميع . كما وجه بو خماس شكره لتلفزيون البحرين و الصحافة المحلية على تغطيتهم للفعالية .

وخص كذلك الشكر إلى مدير عام فندق جولدن توليب على متابعته شخصيا و بصورة يومية لمجريات البطولة وعلى احتياجات ضيوف المملكة فترة اقامتهم في الفندق .

ثم تناوب كل من رئيس الاتحاد و مدير عام فندق جولدن توليب بتكريم الفائزين و الحكام والمنظمين و بحضور اخصائي الاتحادات باللجنة الاولمبية البحرينية عقيل حسن .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً