العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

الكاميرات تكشف توبيخ أنشيلوتي لراموس بعد طرده

أبدى المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوني غضبه الشديد لحظة طرد مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس، خلال مباراة الفريق أمام غلطة سراي التركي على ملعب «سانتياغو برنابيو» في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية خلال مجريات اللقاء توجيه المدرب الايطالي كلاما للمدافع الاسباني بعد طرده خلال توجهه نحو النفق المؤدي إلى غرف الملابس، إذ ظهر عليه الغضب واضحا، قبل أن يكشف برنامج «البونتا بيلوتا» الاسباني الشهير عن حديث أنشيلوتي لمدافعه راموس.

ووفقا للبرنامج الاسباني فإن أنشيلوتي ظهر عليه غضب شديد بسبب الخطأ السهل الذي وقع فيه راموس والذي وصف بالساذج خصوصا عندما يقع فيه لاعب كبير ومخضرم مثل راموس، وقال أنشيلوتي للاعبه: « دائماً ما يأكلونك من الظهر»، إذ يرى المدرب الايطالي بأن راموس لا يستطيع الانتباه للاعبين عندما يركضون خلفه.

من جهته المدرب الايطالي كشف بنفسه خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة عما دار بينه وبين راموس بعد طرد الأخير إذ قال: «لقد نبهته إلى عدم ضرورة اللجوء إلى مخاطر التسلل لأن عليه مراقبته من الخلف، الخطورة دائما ما تأتي من الخلف، وليس من الأمام، لقد تغيرت مجريات المباراة بالنسبة لنا بعد طرد سرخيو، أتمنى أن يلعب في دور الـ16».

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً