العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

الضغوط تزداد على شوستر بعد فوز بيلباو على ملقة المتعثر

عوض اتليتيك بيلباو تأخره ليهزم مضيفه ملقة 2-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الاثنين (25 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) ليزداد الضغط على المدرب الالماني بيرند شوستر.

وقدم ملقة عرضا سيئا حتى رغم تقدمه بهدف خوانمي قبل نهاية الشوط الأول.

وتعادل بيلباو في الشوط الثاني عن طريق ميكل سان خوسيه قبل أن يحصل فرانسيسكو بورتيو على بطاقة حمراء مع تبقي سبع دقائق على النهاية. واستفاد الفريق الزائر من النقص العددي في ملقة وأحرز ايكر مونياين هدف الفوز قرب النهاية.

واعتاد ملقة على المنافسة على التأهل للبطولات الاوروبية في المواسم الأخيرة لكن رحيل لاعبيه البارزين مثل خواكين وخافيير سافيولا تركه يواجه خطر الهبوط هذا الموسم إذ يحتل المركز 14.

وهتف مشجعو ملقة مطالبين باقالة شوستر بعد صفارة النهاية اليوم الاثنين مع تقدم الفريق الأندلسي بنقطة واحدة على منطقة الهبوط. وقال وليجتون مدافع ملقة للصحفيين "بينما كنا نسيطر على المباراة في الشوط الأول لم نستطع تسجيل الهدف الثاني."

وأضاف "من الطبيعي أن يشعر المشجعون بالغضب لكننا بحاجة الى الاتحاد في هذه اللحظة." وسدد خوانمي برأسه في سقف المرمى ليمنح ملقة التقدم في الدقيقة 38 لكن سان خوسيه تعادل لبيلباو من ركلة ركنية في الدقيقة 68.

وحصل بورتيو على الانذار الثاني ليتم طرده ولم تكن مفاجأة أن ينجح مونياين في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد بيلباو صاحب المركز الخامس الى 26 نقطة من 14 مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً