العدد 4053 - الجمعة 11 أكتوبر 2013م الموافق 06 ذي الحجة 1434هـ

اشتباكات بين قوات الامن التونسية ومجموعة مسلحة غرب البلاد

ذكر تقرير اخباري ان قوات الامن التونسية تمشط صباح اليوم السبت(12 أكتوبر/تشرين الأول2013) جبل السلوم غرب تونس بحثا عن مجموعة "ارهابية" مشتبه بها.

وقالت اذاعة موزاييك التونسية ان تبادلا لاطلاق النار وقع بين قوات الامن والجيش والحرس الوطني من جهة ومجموعة من العناصر "الارهابية" المشتبه بها لاذت بالفرار دون تسجيل اي اصابات من الجانبين.

واضافت أنه بعد القبض على عنصر سلفي في احد المقاهي بحي الكرمة من معتمدية الزهور بولاية القصرين وبعد استجوابه أفاد المشتبه به بإنتمائه لعناصر محل بحث فتم التحول الى احد المنازل لمحاولة القبض على عدد من المطلوبين الذين لاذوا بالفرار بعد تبادل لإطلاق النار ولا تزال عملية التمشيط متواصلة على مستوى المناطق القريبة من جبل السلوم للقبض على هذه العناصر.

يشار الى ان وزير الداخليةالتونسي لطفي بن جدو قد كشف في شهر تموز/يوليو الماضي النقاب عن ان ابو بكر الحكيم، وهو عنصر سلفي متشدد متورط بشكل مباشر في مقتل محمد براهمي النائب بالمجلس التأسيسي ومنسق التيار الشعبي في نفس الشهر وانه على علاقة بكمال القضقاضي المتهم الرئيسي في اغتيال القيادي البارز في حزب حركة الديمقراطيين الاشتراكيين المعارض شكري بلعيد في السادس من شباط/فبراير 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً