العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

"الأشغال" تعقد لقاءها الدوري لمراجعة خطتها الإستراتيجية السنوية

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت وزارة الاشغال اللقاء السنوي لمسئولي الوزارة بحضور ومشاركة وزير الأشغال عصام بن عبدالله خلف، ووكيل الوزارة والوكلاء المساعدين والمدراء والمستشارين والموظفين والمشاركين في إدارة وتنفيذ الإستراتيجية العامة للوزارة، حيث تم استعراض خطة عمل الوزارة لعام 2013 إضافة إلى خطط العمل الفرعية المتعلقة بوحدات الأعمال المختلفة، كما نوقشت التحديات التي تعترض سير العمل في إطار جلسة حوار مفتوحة مع جميع الإدارات مع التطرق للوسائل التي تسهم في مواجهة تلك التحديات خلال الفترة القادمة لضمان بلوغ الأهداف المنشودة.

وقد قام وزير الأشغال بالتوقيع على كل هدف استراتيجي وكل خطة عمل إستراتيجية مع مدراء الإدارات وأصحاب الأهداف الإستراتيجية، باعتبار تلك الأهداف والخطط وثائق مكتوبة يلتزم فيها جميع الأطراف بالعمل على تحقيقها.
كما تمت مناقشة النتائج الإيجابية للتقييم المستمر الذي تقوم به الوزارة في وتأثير ذلك على مواجهتها للتحديات التي قد تعترضها، بالإضافة إلى تذليل العقبات وإيجاد الحلول لمختلف المشكلات المحتملة.
وتعد وزارة الأشغال من المؤسسات الرائدة في التخطيط الإستراتيجي والإدارة الإستراتيجية على المستويين المحلي والعالمي. وتنفرد بنظام عملي مستدام لإدارة إستراتيجياتها، حيث حرصت من خلاله على تحديث إستراتيجياتها بشكل سنوي وإدارة أدائها وتفعيل خططها الإستراتيجية بما يضمن القيام برسالتها وتحقيق رؤيتها كمؤسسة داعمة لرؤية البحرين الإقتصادية 2030 ومستجيبه بشكل إستباقي للمتغيرات سواء على الساحة الخارجية أو الداخلية للوزارة. وقد تمكنت وزارة الأشغال من خلال عملياتها النظامية من تذليل العديد من الصعوبات والصعود بأدائها بشكل محسوس على البنية التحتية في المملكة وأثرت بالعديد من مشاريعها الهادفة إلى تعزيز التنمية المستدامة على الصعيدين الإقتصادي والإجتماعي وحسب دراسة إقتصادية فإن وزارة الأشغال تساهم بمعدل ملموس فيما تستثمره الدولة في مشاريعها لنمو الإقتصاد الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:50 ص

      ترتيب الجلوس جميل

      نتمنى ان يكون عملهم كما في جلوسهم ونرى الواقع ماذا يقول

اقرأ ايضاً