العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

موناكو يستهدف جون تيري بعرضٍ خيالي

يواصل موناكو الفرنسي والذي أصبح أحد أكبر القوى المالية في أندية أوروبا، ملاحقته أبرز نجوم العالم لمحاولة ضمه وتدعيم مشروع الفريق، الذي يهدف لأن يكون نادي الإمارة الفرنسية أحد أقوى فرق العالم.

آخر النجوم الذي فاوضهم النادي الفرنسي للتعاقد معهم، هو الإنجليزي جون تيري قائد ورمز نادي تشلسي الإنجليزي، إذ تم عرض عليه راتب سنوي يصل إلى 9 ملايين جنيه إسترليني بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

ويستغل النادي الفرنسي في مفاوضته مع القائد السابق لمنتخب إنجلترا، على العقد الذي يربط تيري بناديه تشلسي، إذ تبقى عليه عام واحد فقط، ومع قلة مشاركة الـ «جي تي» مع الفريق في الموسم المنقضي وتقدمه في العمر قد تكون فرصة رحيله ممكنه بحسب رأيهم. موناكو والذي نجح بضم النمر الكولومبي رادميل فالكاو بصفقة قياسية، لا يزال يبحث عن أسماء تدعم دفاع الفريق، فعلى الرغم من ضمهم لريكاردو كارفاليو من ريال مدريد، إلا أنهم لا يزالون في محاولة لضم المزيد من العناصر الدفاعية اللامعة بمفاوضتهم لمدافع مانشستر سيتي فيسنت كومباني وكذلك برانسلاف إيفانوفيتش من تشلسي. مستقبل جون تيري مع البلوز مرتبط كذلك برأي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، الذي يتمتع بعلاقة رائعة مع اللاعب ومن المرجح أن يرفض أي فكرة للتخلي عنه.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً