العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

رئيس نادي نابولي يكشف اهتمام تشلسي بكافاني

مورينهو يوصي بالتعاقد مع البرازيلي هالك

ذكر رئيس نادي نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أوريليو دي لورينتيس أن تشلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أدينسون كافاني مهاجم فريقه.

وقال دي لورينتيس عبر إذاعة نابولي من لوس أنجليس أمس (الجمعة): «تشلسي مهتم بالتعاقد مع كافاني وسيتصلون بي قريباً»، وأضاف رئيس نابولي قوله: «إذا ما قرر الرحيل فإننا سنمنحه وقتاً للتفكير وسنستبدله بمن يستحقون اللعب في مكانه».

وكان كافاني وهو من الأوروغواي هداف دوري إيطاليا في الموسم المنقضي برصيد 29 هدفاً أحرزها على مدار 34 مباراة واحتل نابولي المركز الثاني بعد البطل يوفنتوس في الموسم الماضي.

ومن المثير للاهتمام فإن شقيق اللاعب تحدث عن مستقبله قبل أن يكشف رئيس نابولي اهتمام البلوز، وقال شقيق اللاعب الخميس: «كافاني لم يكن له أي اتصال مع ريال مدريد. حاليا متواجد مع المنتخب، بينيتيز هو مدرب مرموق وإدينسون يمكن أن يتعلم الكثير منه، أعتقد أنه سيواصل اللعب في نابولي فهو هداف الدوري الإيطالي وسيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا مع الفريق».

وسئل أوريليو دي لورينتيس عن تصريحات شقيق اللاعب، ورد: «شقيقه قال أنه سيستمر؟ حسنا، سأكون سعيدا ولكن إذا قرر أن يذهب إلى تشلسي فسنجد له بديل جدير باسمه وإذا حصلنا على الـ63 مليون يورو من عملية انتقاله فإنها لن تذهب إلى جيوبنا لكن سيتم استثمارها في السوق».

من جهة أخرى، ذكرت تقارير انجليزية بأن المدير الفني الجديد لفريق تشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو أبدى اهتمامه بلاعب زينيت سان بطرسبرغ الروسي المهاجم البرازيلي هالك. وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن إدارة البلوز قدم عرضا مغريا للنجم البرازيلي قد بـ 35 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية، كما نشرت الصحيفة تصريحات اعترف من خلالها المهاجم الدولي البرازيلي بإن جوزيه مورينهو يريد ضمه لصفوف تشلسي هذا الصيف لكن العرض المقدم لزينيت أقل بكثير من المطلوب. وأوضحت الصحيفة بإن زينيت يحاول مقاومة تشلسي بطلبه مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني وهو مبلغ مقارب من الذي أنفقه النادي من أجل ضم اللاعب من بورتو الصيف الماضي بعد صراع قوي مع تشلسي.

ووفقا للصحيفة فإن هالك يرغب في الرحيل عن الدوري الروسي هذا الصيف بعد تواصله مع جوزيه مورينهو، كما أكد حرصه على الضغط من أجل انتقاله لتشلسي.

ورداً على سؤال حول هذا الموضوع في مؤتمر صحافي عقد في البرازيل قال هالك: «إذا قلت بأنه لا يوجد أي شيء عن ذلك فسأكون كاذب، لكن هذا ليس الوقت المناسب، ففي هذه اللحظة أنا أركز بنسبة 100 في المئة على المنتخب البرازيلي، أتمنى الفوز بكأس القارات مع بلدي»، وأضاف «إنه لمن دواعي سروري وفخري أن ألعب لمنتخب بلادي، أنا قريب من عائلتي الآن، والمسائل الأخرى ستنتظر لما بعد القارات». وعلى الرغم من رفض زينيت لعرض تشلسي الأولي، إلا عدم تلقيه لعروض كبيرة من قبل الأندية الأخرى قد يجبره على بيع اللاعب الذي أبدى رغبته في الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً