العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

النبهان: انتصارنا جاء بعد ترتيب الأوراق وإيقاف القوة القطرية

الهتمي: الانفعال مع الحكم ولاعبي الخصم أفقدنا التركيز

أبدى نجم منتخبنا الوطني جاسم النبهان سعادته بفوز المنتخب على العنابي وتصدره المجموعة، وقال في تصريح تلفزيوني لقناة «الدوري والكأس» أنهم كلاعبين أتوا للتصفيات بهدف كسب الصدارة وهذا ما تحقق ولله الحمد.

وتابع قائلا: «في البداية عانينا من أخطاء كثيرة، وهذا تسبب في فقداننا الشوطين الأولين على رغم سيطرتنا على الشوط الثاني. لكن بعدها رتبنا أوراقنا وعدنا لهدوئنا وهذا مكننا من استعادة زمام المبادرة ولهذا تمكنا من قلب الطاولة. إذ استطعنا أن نتدارك أخطاءنا بشكل جيد، كما ولعبنا لإيقاف نقاط القوة عند المنافس. إذ جاء كل ذلك بفضل توجيهات الجهاز الفني. إذ النهاية وفقنا في تطبيق المطلوب وحققنا الفوز».

تراجع الأداء السبب

أما قائد المنتخب القطري سعيد الهتمي فقد أكد لقناة «الدوري والكأس» أن العنابي عانى من تراجع الأداء والتركيز ما أدى لانقلاب النتيجة عليه. وأضاف «في الشوطين الأولين تمكنا من فرض أدائنا بفضل قوة الإرسال إذ كنا نعلم أن منافسنا يعاني كثيراً بالاستقبال، ولهذا نجحنا في تحقيقهما».

وأضاف «لكن بعد ذلك تراجع أداؤنا في الإرسال وهذا تسبب في عودة قوية للبحرين الذي عرف كيف يستثمر هذه الصحوة. فيما عانينا نحن في غياب واضح بالتركيز الذي انصب على لاعبي الخصم وحكم اللقاء. إذ من غير الطبيعي أن يحدث ذلك رغم مرورنا بالذات التجربة سابقاً».

رفض الهتمي أن يكون نجوم العنابي تهاونوا في الأشواط الثلاثة الأخيرة، وقال: «لا يوجد أي تهاون... لكن كما أسلفت دخولنا في مشادات من بعض لاعبي الخصم والحكم جعل أداءنا يتراجع».

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً