العدد 3914 - السبت 25 مايو 2013م الموافق 15 رجب 1434هـ

رئيس الوزراء: يجب أن لا يتاح المجال لمن يريد زرع الشك والفُرقة بين أبناء الشعب الواحد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أنه يجب أن لا يتاح المجال لمن يريد زرع الشك والفُرقة بين أبناء الشعب الواحد، لكي يحقق مبتغاه ، وأن الموقف الواحد ورص الصفوف والالتزام بالوحدة الوطنية ضرورة يجب التمسك بها في مواجهة كافة التحديات.
وكان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي قد أستقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (26 مايو/ أيار 2013) رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من النواب وكبار المسئولين . وخلال اللقاء فقد أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بالمواقف الوطنية الرافضة للتدخلات الأجنبية في الشأن الوطني، وقال سموه "علينا أن نمنع أيادي العبث من التدخل في شأننا الوطني"، مشددًا سموه على أن التدخلات في الشئون الداخلية غير مقبولة مطلقا تحت أية ذريعة.
وأضاف سموه " لا ينبغي أن يترك المجال لأيدي العبث أن تنخر في أساس البناء الوطني، أو تقويض منجزاته"، مؤكدا سموه أن وعي الشعب والتعاون بين السلطات كفيل بأن يحفظ الوطن مما يحاك له من مخططات.
وأكد سموه أن عملية التنمية والعمران مستمرة من أجل تحقيق تطلعات المواطنين، وأن مملكة البحرين تمتلك من المقومات والإمكانات ما يجعلها في موقع الصدارة الذي تستحقه.
وتوجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بالشكر إلى مجلسي النواب والشورى رئيسا وأعضاء على ما يقومون به، مؤكدا سموه دعم الحكومة لدورهما الرقابي والتشريعي انطلاقا من إيمانها بأن التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية كفيل بتعظيم المنجزات الوطنية منوهاً سموه بما يبذله السادة النواب وأعضاء مجلس الشورى من جهود للقيام بالمسئولية الوطنية التي يتحملونها مع الحكومة من أجل تحقيق صالح المواطنين، لافتًا سموه إلى ضرورة تحديد أوجه القصور والعمل سويًا على حلها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:25 ص

      فاعل خير

      الأقربون اولى بالمعروف ..!!!

    • زائر 1 | 9:27 ص

      نعم كلا للتمييز و الطائفية

      يجب ان يتاح المجال لشريحة واسعة في العمل في كل مفاصل الدولة ومراكز إتخاذ القرار
      يجب ان لا نميز بين شيعي و سني ,, بل بين مهنية و استحقاق كل منهم
      يجب طرد العابثين فوق المنابر ومن يصف المواطنين بإبناء الزنا و الخونة

اقرأ ايضاً