العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ

«تخيل لحظاتك» في «قرية الفورمولا 1» خلال جائزة البحرين

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

01 أبريل 2013

مع العد التنازلي لاستضافة حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لسباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 الذي سيقام في الفترة من 19 إلى 21 أبريل/نيسان الجاري، نكون على مشارف استضافة اكبر حدث سنوي رياضي، اجتماعي، تجاري وترفيهي في منطقة الشرق الأوسط في البحرين.

فالترفيه والمتعة للأفراد والعائلات ستتواصل في حلبة البحرين الدولية خلال الأيام الثلاثة لسباق جائزة البحرين الكبرى، وذلك من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام في «قرية الفورمولا 1» في منطقة الترفيه.

وستزدحم الفعاليات الترفيهية والاستعراضية التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية لسباق «تخيل لحظاتك» في المنطقة الترفيهية إذ ستجوب قرية الفورمولا 1 عدد كبير من الفرق المتجولة الاستعراضية وسنعرض اليوم أبرز الفرق المتجولة والتي ستمتع زوار وجماهير سباق هذا العام.

وأبرز الفرق الاستعراضية فرقة «أنجلو» إذ يؤدي أنجلو وفرقته المكونة من 12 راقصا مجموعة من الرقصات المعروفة على موسيقى فرقة الأبا، والسامبا، والكان كان، وصولا إلى تشايكوفسكي. ظهرت هذه الفرقة في أكثر من 70 برنامجاً تلفزيونياً وزارت العديد من الاحتفالات من مختلف أنحاء العالم، وستكون هذه الفرقة محطا لانتباه الجماهير.

الفرقة الثانية هي «فرقة ماجنكو تايكو للطبول» ويعد التايكو نوعا يابانياً قديماً للموسيقى يتركز على استخدام طبول ضخمة. يتميز العرض بالصوت العالي والسرعة والصعوبة مع استخدام حركات تشبه الفنون القتالية. قدمت الفرقة أكثر من 1000 عرض في جميع أنحاء المملكة المتحدة واليابان وأوروبا، لذا لا تفوتكم الفرصة لمشاهده هذه الفرقة المميزة.

وسيمتع الفنان «بيدرو هانج» لاعب الطبلة بأداة الهانج وهي عبارة عن أداة موسيقية من الحديد يرجع أصلها إلى البرازيل في العام 2000. وقد أمضى بيدرو كولاريس آخر 8 سنوات وهو يعزف على طبلة الهانج ليضفي السكينة والسلام على المكان بأنغامه الساحرة.

وستمتع فرقة «بوليتيروس دي بالاتشولا» البرتغالية الفنون الاستعراضية الدفاعية الجميلة إذ تزخر بالألوان والتعبيرات والمرح، بل ربما تعد من أهم وسائل التعرف على ثقافة وتقاليد تلال ميراندا في البرتغال.

إلى جانب طوال القامة الذين سيكونون فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية في المنطقة الترفيهية «قرية الفرومولا 1».

العدد 3860 - الإثنين 01 أبريل 2013م الموافق 20 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً