العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ

أحمر الفتيات يواجه الأردن في البطولة الآسيوية اليوم

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات (تحت 14 سنة) مشواره في البطولة الآسيوية الإقليمية للفتيات بمواجهة منتخب الأردن عند الرابعة والنصف من عصر اليوم (الاثنين) على استاد النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة التي تحتضن المنافسات حتى الخامس من أبريل/نيسان الجاري.

وتتطلع فتيات الاحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة التي ستنطلق اليوم بمشاركة منتخبات: قطر (المستضيف)، الأردن، الإمارات، فلسطين ومنتخبنا الوطني، ولن تكون المواجهة سهلة للمنتخب وخصوصاً أنها في بداية المشوار إضافة إلى أن المنتخب الأردني يعتبر من أقوى المنتخبات على الساحة الآسيوية.

مدرب أحمر الفتيات خالد حسان يأمل أن يحقق المنتخب النتيجة الايجابية وتطبيق النواحي الخططية بالشكل المطلوب، ويعتمد على امكانات لاعبات شابات لديهن خبرة بسيطة في مثل هذه المشاركات على رغم أنهن سبق لهن المشاركة في بطولة آسيوية أكتوبر الماضي وحققوا نتائج جيدة آنذاك، ومن المتوقع أن يعتمد حسان على اللاعبات روان علي وفيبي لايسنس ورزان الموسوي وروزا الحربي ومايا بسيسو والشيخة لطيفة بنت محمد وغيرهن من اللاعبات.

وفي السياق نفسه، أنهى المنتخب تدريباته أمس بخوضه تدريبا رئيسيا على ملعب المباراة استاد نادي العربي. وأكد إداري المنتخب خالد التريكي لـ «الوسط الرياضي» أن جميع اللاعبات جاهزات لخوض مباراة اليوم التي يتطلع فيها الأحمر لبداية ايجابية، مشيراً إلى أن المنتخب خاض تدريب صباحي استغرق ساعة بقيادة المدرب خالد حسان ومدرب الحراس عبدالله بلال. وأوضح التريكي أن المنتخب استقر في فندق هوليدي فيلبا بعد وصوله أمس الأول، وأضاف «جميع الأمور تسير وفق الخطة الموضوعة من الجهازين الفني والإداري، سنبدأ مشوار البطولة ونأمل أن تظهر اللاعبات بمستوى مميز وتحقيق النتيجة الايجابية».

العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً