العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

كاكا يعترف بأدائه الهزيل أمام روسيا

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي كاكا عن حزنه وأسفه للأداء الهزيل الذي قدمه خلال مباراة منتخب بلاده التي تعادل فيها 1/1 مع نظيره الروسي ودياً عل استاد «ستامفورد بريدج» بالعاصمة البريطانية لندن ضمن استعدادات «راقصي السامبا» لخوض فعاليات بطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وأوضح نجم ريال مدريد الإسباني كاكا، والعائد مؤخراً لصفوف المنتخب البرازيلي بعد فترة غياب طويلة «لم تكن أفضل مباراة لي مع المنتخب البرازيلي، كانت مباراة صعبة وارتكبت عدة أخطاء في اللحظات الحاسمة».

ويرى النقاد والمحللون الرياضيون أن المباراة أمام المنتخب الروسي قد تكون «الفرصة الأخيرة» التي يمنحها المدير الفني للمنتخب البرازيلي المدرب لويس فيليبي سكولاري إلى كاكا إذ يسعى سكولاري حالياً إلى تحديد اختياراته الخاصة بقائمة الفريق التي سيخوض بها فعاليات كأس القارات.

واعترف كاكا، في تصريحات تلفزيونية، بأن المنتخب البرازيلي ولاعبيه يعانون من مشاكل حقيقية لعدم فوز الفريق في أي مباراة أمام الفرق الكبيرة منذ مشاركته في بطولة كأس العالم الماضية العام 2010 بجنوب إفريقيا.

وقال كاكا: «أرى أن الانتصارات ستأتي بشكل طبيعي، المباراة كانت صعبة للغاية لأن المنتخب الروسي من الفرق التي لا تترك أي مساحات لمنافسها».

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:41 م

      ماذاحدث.لكاكا

      حقيقه لا اعرف.ماذا.حدث لكاكا.انا احبه جدا.ودائما اتمنى له الافضل واتخيله ينال جائزه افضل لاعب مجددا لكنه يخزيني ويخيبني.دوما سايقا كان عظيما ترى مابه

اقرأ ايضاً