العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

محمد بن عبدالرحمن: سنستعين بكويد خليجيا

كشف رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن ناديه سيستعين بلاعب سترة محمد كويد للمشاركة معه في بطولة مجلس التعاون لأبطال الدوري المقررة في سلطنة عمان خلال الفترة من 2 إلى 9 مايو/أيار المقبل.

وقال: «طلبنا كويد رسميا من سلة سترة للالتحاق بالفريق في المعسكر التدريبي وخلال البطولة وقد وافق سترة مبدئيا على منح اللاعب فرصة المشاركة معنا ونحن بانتظار الموافقة الرسمية».

وأضاف «يتيح القانون لنا استعارة لاعب خليجي أو محلي وفضلنا التعاقد مع كويد لتناسبه مع إستراتيجية الفريق». وأشار الشيخ محمد إلى أن سلة المحرق ستخوض معسكرا تدريبيا في صربيا خلال الفترة من 18 إلى 19 أبريل/نيسان المقبل.

وقال: «سنلعب آخر مباراة في الدوري في 17 أبريل وبعدها نغادر للمعسكر ونعود قبل يومين من البطولة للمغادرة إلى عمان».

وأضاف «طموحنا كبير في البطولة المقبلة ونتمنى أن نتلقى الدعم الكامل من المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومن الاتحاد البحريني لكرة السلة وخصوصا أننا بحاجة إل دعم فوري للمعسكر والبطولة».

وتابع «تلقينا وعودا من المؤسسة والاتحاد وأعتقد أننا سنكون في أفضل حالاتنا في القسم الثاني من الدوري وسنعمل على المنافسة على بطولة مجلس التعاون».

وبين الشيخ محمد أن فريقه يدرس في الوقت الحالي عدة سير ذاتية للاعبين محترفين من أجل التعاقد مع أحدهم للمشاركة في البطولة.

وقال: «نبحث عن لاعب بمواصفات معينة وليس من حساباتنا اللاعب السابق الأميركي ايره كلارك بل أن نبحث عن لاعب في مركز مختلف وبشكل يقدم الإضافة المطلوبة للفريق».

وعن سبب اختيار صربيا للمعسكر التدريبي، أوضح الشيخ محمد أن الفريق فضل المعسكر نفسه الذي خاضه منتخب كرة السلة الوطني وذلك بعد الصدى الايجابي الذي وجدناه من هذا المعسكر.

وقال: «وضعنا خطة مشاركتنا في البطولة بانتظار الاتفاق على اللاعب المحترف وكنا نتمنى الحصول على فترة استعداد أطول ولكن أعتقد أن ضغط المباريات لا تسمح بأكثر مما خصص لنا».

وأضاف «المعسكر سيستمر قرابة 10 أيام وسنذهب إليه باللاعب كويد واللاعب المحترف».

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً