العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

«التنظيمية» خاطبتنا رسمياً لاستضافة «خليجية أندية الطائرة»

اجتماع الخميس سيكون حاسماً... فراس الحلواجي:

كشف أمين السر العام وممثل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة في «اللجنة التنظيمية الخليجية» فراس الحلواجي لـ «الوسط الرياضي» عن تلقي الاتحاد خطاباً رسمياً من «التنظيمية» لمعرفة إمكانية تنظيم اتحاد الطائرة للحدث الخليجي بعد اعتذار الإمارات عن الاستضافة بعد انسحاب العين والشباب الإماراتيين على خلفية تسجيلهما للاعبين محليين بطريقة تخالف اللوائح ويرفضها اتحاد الطائرة الإماراتي.

وأضاف الحلواجي «تسلمت شخصياً هذا الخطاب، ونحن أبدينا استعدادنا لتنظيم البطولة الأسبوع المقبل كما هو مطلوب، لكن بشرط أن تبقى بطولة العام المقبل تحت الضيافة البحرينية أيضاً لأن هذا حق من حقوقنا».

واستمر بالقول: «نحن عندما نطلب إنقاذ الحدث الخليجي، هدفنا أولاً أن لا تتوقف البطولة بعد استمرارها طوال تلك السنين، وكذلك أن لا تذهب جهود ناديي المحرق والنصر سدى بعد الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لهذا الحدث».

وأشار الحلواجي إلى أن اتحاده سيخاطب الآن الجهات المختصة في البلاد من أجل أخذ موافقتها على التنظيم على أن يعقد اجتماع اللجنة التنظيمية العاجل يوم الخميس المقبل على الأرجح.

وأوضح أمين السر العام أن اتحاده خطاب اللجنة التنظيمية قبل البطولة بضرورة تفعيل اللوائح وذلك بهدف حفظ حقوق أنديتنا التي تبذل الغالي والنفيس من أجل المنافسة على تحقيق اللقب.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً